4 أنواع للحب.. أيهم تعيشين؟

بواسطه منى مجدى الإثنين , 29 يونيو 2020 ,12:18 م

4 أنواع للحب أيهم تعيشين


تعرفي مع لهلوبة على 4 أنواع للحب، وحددي أيهم تعيشين، فهو مشاعر خاصة ومعقدة جدًا، ويصعب فهمها غالبًا، ولعل معظم الناس تفكر في أن الحب يدور حول القلب فقط، لكن الحقيقة أن العقل له دور كبير أيضًا، فهو الذي يفهم الحب ويحاول تفسيره، لهذا تطرح لهلوبة عليكِ اليوم 4 أنواع من الحب قد تقابليهم، كوني مستعدة لهم.

4 أنواع للحب.. أيهم تعيشين؟:

1- الحب غير المشروط:

هو الحب الذي يتقبلك كما أنتِ بغض النظر عن أية عيوب أو أخطاء، وهذا هو الحب الذي يبحث عنه كل البشر، قد تكوني لا تحبين أحد لكنك تحبين شخصًا كإنسان، هذا النوع هو كل شيء عن التضحية، وأن تعطي بدون أن تنتظري المقابل.

2- الحب العذري:

هو الحب الدافئ الحنون، الذي يجعلك تشعرين أنك تريدين مصاحبة هذا الشخص والارتباط به، وكثيرًا ما يتحول الأمر لحب، وهذا لأنه حبًا غير مشروط.

3- الحب الطبيعي:

هو الحب الذي يربيط بين أفراد الأسرة ببعضهم أو الحب الذي يكنه الأهل لأبنائهم بشكل طبيعي وفطري، وأيضًا الحب الذي ينشأ بين الأصدقاء، وقد يتحول الحب بين الأصدقاء من الجنسين لارتباط عاطفي، وهنا يكون من أقوى علاقات الحب، لأن ما جمعته هي الصداقة.

4- الحب الرومانسي:

هو حب عاطفي يثير المشاعر الرومانسية، لكنه مجرد حب عاطفي وجنسي، وعلى الرغم من كونه مهم جدًا في بداية أي علاقة إلا إنه لا يستمر، لأنه يركز على الذات.

ولعل هذا عرض مبسط لـ 4 أنواع من الحب المفهوم، وينبغي في أي علاقة عاطفية أن يكون لديكِ خليط من كل الأنواع لكي تدوم العلاقة بشكل أطول، لكن أيضًا من الممكن أن تنجح العلاقة إذا كان الطرفان لديهما نفس نوع الحب.

 

موضوعات متعلقة:

كيف تضعين حدًا لحب من طرف واحد؟!

3 قصص حب في حياتنا الرومانسية خارج التصنيف

7 دلائل للوقوع في الحب من طرف واحد



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك