علامات الوقوع في الحب من طرف واحد

بواسطه علياء المحمدى السبت , 18 أغسطس 2018 ,7:42 ص

علامات الوقوع في الحب من طرف واحد


تعرفي على علامات الوقوع في الحب من طرف واحد، فالحب من طرف واحد من العلاقات الصعبة للغاية والمؤلمة، حيث تستنزف طاقة وسعادة الشخص، وفي الغالب تنتهي بنهاية غير سعيدة، وأحيانًا قد يتخيل لك أن الطرف الأخر يبادلك الحب من خلال تلميحات بسيطة، لهذا إذا أردتِ أن تعرفي ما إذا كان الحب متبادل أم من طرف واحد فقط لهلوبة تقدم لكِ علامات واضحة للوقوع في الحب من طرف واحد إذا وجدتها يجب أن تهربي من هذه العلاقة، وهي:

- الارتياح:

إذا لاحظتِ أنك الطرف الوحيد الذي يرتاح في الكلام والحكايات مع الطرف الآخر وأنك فقط من تشاركه قصصك وذكرياتك.

- الاشتراك في التجمعات:

حين تقعين في الحب، حينها ستريدين أن تشاركي الطرف الآخر كل شيء تحبيه، خاصة في أن تقدميه إلى أصدقائك وتدخليه ضمن دائرة معارفك، لكن إذا شعرتِ أنه لا يبذل مجهود في محاولة أن يكون ضمن دائرتك الاجتماعية فهذه علامة على أن العلاقة بينكم ليست كاملة.

- التهرب:

إذا كان الطرف الثاني يهرب من الالتزام بالخطط التي بينكم، أو أنتِ الطرف الوحيد الذي يهتم ويخطط للمقابلات، كل هذا معناه أن العلاقة ناقصة.

- القلق والتوتر والإرهاق:

حين تكون العلاقة من طرف واحد دائمًا ما يشعر الشخص الواقع في الحب بالقلق من تصرفاته، هل ستعجب الطرف الثاني أم لا، وهل ستلفت نظره أم لا، وهذا يشعره بعد فترة قصيرة أنه مرهق وطاقته نفذت، لأنه يمنح الكثير من المشاعر ولا يأخذ شيء في المقابل.

- الأعذار:

إذا لاحظتِ أنك الطرف الوحيد في هذه العلاقة الذي يلتمس الأعذار دائمًا وهو لا يبذل حتى مجهود في الاعتذار لكِ.

- الأولويات:

إذا كان وجودك أو خططك أو اهتماماتك ليست من ضمن أولوياته، حتى حين تخبريه بشيء يسمع منه ما يريده فقط أو ما يعجبه، هنا يجب أن تعرفي أن هذه العلاقة من طرف واحد فقط.

- الاستقرار:

إذا شعرتِ أنك غير مستقرة في العلاقة، وأنك في يوم تشعرين بالارتياح وفي اليوم الذي يليه تشعرين أنك في خطر، أعرفي إذًا أن هذه العلاقة من طرف واحد وغير حقيقية.

 



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك