4 أنواع من الحب قد تقابليهم

بواسطه منى مجدى الخميس , 11 أكتوبر 2018 ,9:01 ص

4 أنواع من الحب قد تقابليهم


4 أنواع من الحب قد تقابليهم، حيث أن الحب شيء خاص ومعقد جدًا وفهمه صعب، كما أن معظم الناس تفكر أن الحب يدور حول القلب فقط، لكن الحقيقة أن العقل له دورًا كبير، العقل هو الذي يفهم الحب، لهذا تعرفي على 4 أنواع من الحب من الممكن أن تقابليهم، كوني مستعدة لهم، وهم:

1- الحب غير المشروط:

هو الحب الذي يتقبلك مثل ما أنتِ بغض النظر عن أي عيوب أو أخطاء، وهذا هو الحب الذي يبحث عليه كل البشر، قد تكوني لا تحبين أحد لكنك تحبين شخصًا كإنسان، هذا النوع هو كل شيء عن التضحية، وأن تعطي بدون أن تنتظري مقابل.

2- الحب العذري:

هو الحب الدافئ الحنون، الذي يجعلك تشعرين أنك تريدين مصاحبة هذا الشخص، وكثيرًا ما يتحول الأمر لحب، وهذا لأنه حب غير مشروط.

3- الحب الطبيعي:

هو الحب الذي بين أفراد الأسرة لبعضهم أو الحب الذي يكنه الأهل لأبنائهم بشكل طبيعي وفطري، وأيضًا الحب الذي ينشئ بين الأصدقاء، وأوقات الحب بين الأصدقاء الذين من جنسين مختلفين يتحول لارتباط، وهنا يكون من أقوى علاقات الحب لأنه تجمعه صداقة.

4- الحب الرومانسي:

هو حب عاطفي يثير المشاعر الرومانسية، لكنه مجرد حب عاطفي وجنسي، وعلى الرغم من كونه مهم جدًا في بداية أي علاقة إلا إنه لا يستمر لأنه يركز على الذات.

 

هذا عرض مبسط لـ 4 أنواع من الحب المفهوم، في أي علاقة يجب أن يكون عندك خليط من كل الأنواع لكي تدوم العلاقة بشكل أطول، لكن أيضًا من الممكن أن تنجح العلاقة إذا كان الطرفان عندهم نفس نوع الحب.

 

موضوعات متعلقة:

علامات الوقوع في الحب من طرف واحد

9 علامات تخبرك أنكِ واقعة في الحب

تعرفي على أعراض ما بعد الوقوع في الحب



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك