سمية الخشاب تلمح إلى وجود خلافات زوجية في أخر لقاء تلفزيوني لها

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 28 مارس 2019 ,3:02 م

سمية الخشاب تلمح إلى وجود خلافات زوجية في أخر لقاء تلفزيوني لها


بعد إعلان المطرب أحمد سعد انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب، صباح اليوم الخميس، خرجت الأخيرة لتوضح في تصريحات صحفية بأنها طلبت الطلاق بالفعل منذ 6 أشهر، وأنها قررت رفع دعوى خلع ضد زوجها قبل شهور للضرر، ولكنها أجلت رفع القضية بسبب مرور أحمد بظروف صحية حينها، وإنها بدأت بالفعل في إجراءات رفعها قبل أيام ليغضب أحمد ويحتد على المحامي فور علمه، ومن ثم يقرر الانفصال عنها.

سمية الخشاب وأحمد سعد

وقبل إعلان أحمد سعد انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب، ظهرت الأخيرة في برنامج "هي وبس"، مع الإعلامية رضوى الشربيني، المُذاع على فضائية "CBC سفرة"، لتتحدث عن أغنيتها الجديدة "بتستقوى"، ومن خلال لقائها أوضحت بصورة غير مباشرة وجود خلافات أو تصادم مع زوجها الفنان أحمد سعد.

سمية الخشاب تلمح عن وجود خلافات زوجية في أخر لقاء تلفزيوني لها

وظهر هذا أكثر، عندما وجهت الإعلامية رضوى الشربيني، سؤالًا لسمية الخشاب، قائلة لها أن ظهورها في فيديو كليب "بتستقوى" لم يكن بأداء تمثيلي فقط، ولكن يبدو أنها تشعر بشدة بكلمات الأغنية ومتعاطفة معها، لترد سمية: "الفترة إللي فاتت دي أنا شوفت كمية عنف ضد المرأة لناس مقربين وغير مقربين.. وأن الأغنية دي فيها رسالة وقضية".

وقد كررت الإعلامية رضوى الشربيني السؤال على سمية الخشاب قائلة: "الناس بتقول أنك حاسة الأغنية، هل أنتِ عايشة ده دلوقتي؟"، لتصمت سمية للحظات ثم تجيب: "في الحلقة إللي جاية هرد على السؤال ده"، ولم ترد عليها بشكل واضح، وكأن هذا بمثابة توضيح منها على وجود خلافات وتصادمات بينها وبين زوجها أحمد سعد، واكتفت "الخشاب" بتوجيه النصائح للسيدات على مواجهة عنف الأزواج.

كما وجهت رضوى الشربيني سؤالًا لسمية الخشاب، قائلة: "تدي وقت للراجل ولا تمشي على طول؟"، لتجيب "الخشاب": "في حاجات لازم تدي فرصة فيها، ولو لقتيها بتتكرر لازم تخلعي، أنا مستحملش الخيانة، وأنا أصلًا متخانش وما ينفعش أتخان ومش هدي فرصة لحد يخوني".

 

وفي جزء آخر من حوارها مع رضوى الشربيني، سألتها الأخيرة: "في رجالة قدمها حلو وفي رجالة قدمها وحش ولا لأ؟"، لترد "الخشاب": "في رجالة قدمها نحس وفي رجالة قدمها خير، وفي رجالة أول ما بتمشي الدنيا بتفتح، ودي أنا جربتها، أول مبيروحوا لحال سبيلهم بتلعلطي"، لتضحك رضوى الشربيني وترد عليها "واحلويتي"، في تلميح على قرب الانفصال عن زوجها الفنان أحمد سعد.

وفي نهاية الحوار قالت رضوى الشربيني لسمية الخشاب: "أنا بحترم فيكي إن في حاجات أدبًا إنتي مقولتهاش خلال الحوار"، لترد "سمية" عليها: "الحلقة الجاية هقولك حصري".

والجدير بالذكر، أن الفنانة سمية الخشاب وجهت رسالة في بداية كليب أغنيتها الجديدة "بتستقوى"، قائلة: "كل الاحترام والتقدير للرجل الذي يحترم وجود وقيمة ومكانة المرأة في الحياة"، وقد تكون بذلك قد تعمدت توجيه رسالة غير مباشرة لأحمد سعد.

يذكر أن المطرب أحمد سعد كان قد تزوج من الفنانة سمية الخشاب، في شهر ديسمبر من عام 2017، بعد انفصاله عن الفنانة ريم البارودي، وكان الخبر مفاجئًا أيضًا للجميع، وأقيم حفل الزفاف حينها في فيلا سمية الخشاب، وكان حفلًا بسيطًا تم في حضور الأهل والأقارب من الطرفين، وكانت الفنانة نادية الجندي من أهم حضور الوسط الفني في الحفل.

انفصال سمية الخشاب وأحمد سعد

موضوعات متعلقة:

ماذا قالت سمية الخشاب عن تعرضها لمواقف إهانة مشابهة لأغنية بتستقوى

سمية الخشاب الطلاق رزق وأنا احلويت بعد الطلاق

شاهد وثيقة طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد

سمية الخشاب تتخطى أزمة طلاقها بفوتوسيشن مع الخيل العربي


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك