ماذا قالت سمية الخشاب عن تعرضها لمواقف إهانة مشابهة لأغنية "بتستقوى"؟

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 14 إبريل 2019 ,3:20 م

ماذا قالت سمية الخشاب عن تعرضها لمواقف إهانة مشابهة لأغنية "بتستقوى"؟


بعد طلاق الفنانة سمية الخشاب من زوجها السابق المطرب أحمد سعد، حلت الفنانة سمية الخشاب ضيفة على برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، وتحدثت خلال حوارها عن العديد من الموضوعات، وكان من بينها مشكلة طلاقها، كما تحدثت عن أغنيتها "بتستقوى" والتي حققت نجاحًا كبيرًا، منذ إطلاقها في شهر مارس الماضي، شهر المرأة.

أغنية "بتستقوى" تتحدث عن ظاهرة عنف الأزواج ضد المرأة، حيث عرضت سمية الخشاب حالات من العنف الذي تواجهه المرأة، مثل الضرب، والشتائم، كما عرضت حالة زوج مدمن يضرب زوجته بغير وعي، والجميع وقتها ربط بين هذه الحالات وبين واقع تعيشه سمية الخشاب، فقد ظن البعض أنها تعرضت للضرب أو الإهانة من طليقها أحمد سعد في فترة الزواج.

ووقتها أكدت مصادر صحفية تعرض سمية الخشاب للضرب من أحمد سعد وقت زواجها، ودخلت على إثرها المستشفى، ولكن عندما وجه الإعلامي عمرو أديب، سؤالًا لها حول وجود تشابه بين الحالات التي قدمتها في أغنية "بتستقوى" وحياة سمية الخشاب، قالت الأخيرة: "الناس أحيانًا بيصدقوا وبيفكروا أن في حاجات كتير متشابهة بين الأدوار إللي احنا بنقدمها وبين الحقيقة، ولكن ده مش صح".

وأكملت سمية الخشاب حديثها، حول سبب طرحها أغنية "بتستقوى" في هذا التوقيت تحديدًا، قالت: "إللي خلاني أعمل الأغنية دي أن في فترة معينة لقيت كمية الشكوى من موضوع عنف الأزواج ضد المرأة زاد جدًا.. ولقيت كتير بيشتكولي من المقربين والأصدقاء من مشكلة ضرب أزاوجهم".

وأوضحت سمية الخشاب أنها شاهدت العديد من حالات العنف ضد المرأة من أزواجهم، وهذا ما جعلها تقدم أغنية "بتستقوى"، وحثت جميع النساء من عدم السماح بالإهانة، قائلة: "الست لما تنضرب من جوزها لازم تسيبه وتبعد وتطلق".

والجدير بالذكر أن أغنية بتستقوى حققت 3 ملايين مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، منذ طرحها، وهي من ألحانها، وكلمات هشام صادق، وأخرج الفيديو كليب جميل المغازي.

يذكر أن الفنان أحمد سعد كان قد أعلن في صباح يوم الخميس الموافق 28 مارس الماضي، انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب دون الإعلان عن أسباب واضحة وراء الطلاق.

 

موضوعات متعلقة:

تعليق سمية الخشاب على احتفاظها بصورها مع أحمد سعد على مواقع التواصل

سمية الخشاب عن زواجها من أحمد سعد لو اتخطبنا فترة أطول مكنش حصل جواز

سمية الخشاب الطلاق رزق وأنا احلويت بعد الطلاق

سمية الخشاب تلمح إلى وجود خلافات زوجية في أخر لقاء تلفزيوني لها

شاهد وثيقة طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك