4 نصائح لاختيار الملابس بسهولة لصاحبات الأرداف الكبيرة

بواسطه رضوى الشاذلى الاحد , 3 نوفمبر 2019 ,12:31 م

4 نصائح لاختيار الملابس بسهولة لصاحبات الأرداف الكبيرة


4 نصائح لاختيار الملابس بسهولة لصاحبات الأرداف الكبيرة، تعتبر منطقة الأرداف مشكلة تواجه بعض النساء، خصوصًا مع لبس السواريه أو الفساتين بشكل عام، وهو ما قد يحرمهن في بعض الأوقات من اختيار الملابس التي يردنها، لذلك لابد أن تعرفي كيف تختاري ملابسك بشكل يتناسب مع حجم الأرداف الكبيرة، وهو ما سوف توضحه لكِ لهلوبة من خلال السطور التالية.

4 نصائح لاختيار الملابس بسهولة لصاحبات الأرداف الكبيرة:

1- اختاري ملابس داخلية مناسبة:

ويفضل إذا كانت مصنوعة من البلوليستر وليس القطن، وإذا كان المقاس المناسب لكِ هو 10 فالأفضل أن تختاري مقاس 12، لكي يبدو الشكل مناسبًا أكثر، خصوصًا مع ارتداء فستان.

2- بنطلون جينز عالي الخصر:

إذا كنتِ ترغبين بالفعل في تقليل شكل وحجم الأرداف، فإن خبراء الموضة ينصحون بلبس البنطلون ذو الخصر العالي، لأنه يظهر جسمك أقرب للساعة الرملية، وهو ما يمنحه الجاذبية.

3- تى شيرتات قصيرة:

كما اتفقنا أن البنطلون عالي الخصر لابد أن يكون اختيارك إذا كان لديكِ مشكلة في حجم الأرداف، فإن خبراء الموضة يؤكدون على اختيار تى شيرتات وقمصان قصيرة مع هذا البنطلون حتى لو كانت الأدراف كبيرة، لأن التصميمات الطويلة ستؤثر على شكلك.

4- اختاري الجيبة "الشانيل":

إذا كنتِ تريدين ارتداء جيبة، فالافضل أن تختاري هذا النوع، لأن التصميمات القصيرة و الطويلة أيضًا يكون شكلها سيء جدًا، لذا يعتبر هذا التصميم هو الأفضل والأنسب لشكل جسمك.

 

موضوعات متعلقة:

4 وصفات طبيعية لتخسيس الأرداف ورجيم مثالي لتنحيفهم

ملابس بيتي لصاحبات القوام الممتلئ

العلم يؤكد تزوجها ممتلئة لزواج أكثر سعادة

 

 



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك