أشياء لا تناسب المرأة القصيرة في شهر العسل

بواسطه رضوى الشاذلى الاحد , 9 يونيو 2019 ,10:24 ص

أشياء لا تناسب المرأة القصيرة في شهر العسل


أشياء لا تناسب المرأة القصيرة في شهر العسل، الفتيات قصيرات القامة دائما ما تبحثن عن التصميمات التي تناسبهن في الأزياء والأحذية، كي تظهرن بمظر جيد وأطول من المعتاد، خاصة في حفل الزفاف أو خلال شهر العسل، ولكن عدم الخبرة قد تدفعهن لشراء ملابس تظهرهن أقصر من طولهن الطبيعي.

ولكي تتفادي هذه المشكلة، تابعي نصائح لهلوبة، التي تقدمها لكِ اليوم من خلال هذه السطور.

أشياء لا تناسب المرأة القصيرة في شهر العسل:

1- ابتعدي عن الأحذية العالية المغلقة:

هناك تصميمات معينة من الأحذية تظهرك أقصر من المعتاد، كالأحذية المغلقة بالكامل عدا جزء من الأمام عند الأصابع، فعلى الرغم من شياكته إلا أن تأثيره النهائي يبدو عكس المطلوب منه.

2- الجيبات تحت الركبة:

فاختيارك لهذا الشكل من الجيبات يعد سببًا كافيًا لتظهري قصيرة القامة للغاية وأنت رفقة زوجك، خاصة إن كان طويل القامة، ولذلك فالأفضل إما أن تختاري التصميم الطويل، أو ما فوق الركبة مباشرة، كي تتفادي تلك المشكلة.

3- الحقائب الكبيرة:

إن كنتِ ضئيلة الحجم فسوف تظهرك الحقيبة الكبيرة بمظهر سيء، لعدم وجود أي تناسف في الحجم بينكما، ولذلك عليكِ اختيار حقائب صغيرة، أو مناسبة لحجم جسمك.

4- البنطلون القصير:

فاختيارك للبنطلون لابد أن يتم على أسس، كأن يكون طويلًا ويغطي كاحل القدم، ففي حالة ارتدائك لبنطلون قصير سيظهر عظام قدميكِ بشكل أقصر، وسيفسد إطلالتك كلها.

5- طول الشعر:

ويلعب دورًا مهمًا للغاية في شكل إطلالتك النهائية، فإن كانت رقبتك طويلة فالأفضل أنن تربطي شعرك وتظهريها كي يبدو طولها، أما إذا قررتي فرد شعرك على كتفيكِ فسوف تبدين أقصر بالتأكيد.

 

موضوعات متعلقة:

5 أمور تجنبي حدوثها في شهر العسل

نصائح هامة لتحضير حقيبة سفرك لقضاء شهر العسل

لانجري ليلة الدخلة أفضل النصائح لاختياره

قطع لانجري مناسبة لشهر العسل تزيني لزوجك

أشياء تجنبيها في شهر العسل



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك