أنغام وأحمد إبراهيم في أول لقاء تلفزيوني بعد زواجهما

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 26 مارس 2019 ,1:06 م

أنغام وأحمد إبراهيم في أول لقاء تلفزيوني بعد زواجهما


ظهرت المطربة أنغام وزوجها الموزع أحمد إبراهيم في أول لقاء تلفزيوني بعد إعلان زواجهما منذ عدة أسابيع، في ضيافة الإعلامي نيشان في برنامجه الجديد "توأم روحي"، المقرر عرضه على أحد القنوات غير المصرية، في رمضان 2019.

ونشر الإعلامى نيشان، مقطع فيديو لكواليس تصوير حلقة أنغام وأحمد إبراهيم، من داخل الاستوديو، وظهر الثنائي وهما يقطعان تورتة على هيئة قلب، وكتب نيشان معلقًا: "مع النجمة أنغام وزوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم في أول لقاء تلفزيوني بعد زواجهما، صورنا الحلقة الأخيرة من توأم روحي ليلة أمس.. وهذه رسالة أنغام، جزيل الشكر لكميل طانيوس، طوني سمعان، جان نخول، وستوديو فيزيون".

أنغام وأحمد إبراهيم في أول لقاء تلفزيوني بعد زواجهما

وبعد تقطيع التورتة توجه نيشان باحد الأسئلة لأنغام وزوجها أحمد إبراهيم، قائلًا: "شو تقولوا للناس؟"، فقال أحمد إبراهيم: "أقول للناس يحبوا ويفرحوا"، بينما قالت أنغام: "يحبوا الحياة ويفرحوا ولو قدروا يحبوا ولقوا الحب جاي لحد عندهم يفتحوا الباب".

أول لقاء تلفزيوني لأنغام وأحمد إبراهيم بعد الزواج

والجدير بالذكر، أن المطربة أنغام قد أعلنت عن زواجها من الموزع أحمد إبراهيم، رسميًا، بعد الشائعات الطويلة التي طالتهما، بعد طرح ألبوم أنغام الجديد "حالة خاصة جدًا"، والاطمئنان على نجاحه.

وكانت مصادر مقربة من الطرفين قد أكدت زواج أنغام من الموزع أحمد إبراهيم، منذ شهر يناير الماضي تقريبًا، ولكنهما تكتما على الخبر لأن الوقت لم يكن مناسبًا، حيث توفت الفنانة غنوة محمد علي سليمان، شقيقة أنغام حينها.

يذكر أن الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم تعاون مع زوجته، في ألبومها الجديد "حالة خاصة جدًا"، في 6 أغاني من أصل 14 أغنية، ومن ضمنها الأغنية الهيد للألبوم "حالة خاصة جدًا"، بالإضافة إلى "حبايبنا"، و"هتقول لربنا إيه"، و"على حسك في أيامي"، و"متطمنة"، و"ولا دبلت".

 

موضوعات متعلقة:

أحمد إبراهيم يحاول العودة لزوجته الأولى والأخيرة ترفض لهذه الأسباب

أنغام تنفي وجود مشاكل مع زوجها أحمد إبراهيم بهذه الرسالة الرومانسية

أصالة تهاجم أنغام بسبب زواجها من أحمد إبراهيم خرابة بيوت

أنغام ترد على منتقدي زواجها من أحمد إبراهيم يتفلقوا اللي يزعل يتفلق



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك