9 نصائح في الأزياء لكي تبدين بوزن أنحف

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 10 يناير 2024 ,11:48 ص

نصائح في الأزياء لكي تبدين بوزن أنحف


تعرفي على نصائح في الأزياء لكي تبدين بوزن أنحف، فكل امرأة تريد أن تبدو بقوام ممشوق ومظهر أنيق ومثالي وبدون أي زيادة في الوزن، فإذا كنتِ تحبين الطعام وتأكلين كثيرًا ووزنك يبدو زائدًا، فهذا لن يكون عائقًا في أن تظهري بمظهر جذاب وأنيق وإطلالة مثالية، ولكن ليس جميع البدينات تدركن كيفية تنسيق ملابسهن مع وزنهن الزائد لكي يبدين أنحف من الواقع، فهناك العديد من النصائح في الأزياء إذا اتبعتي نهجها سوف تصبحين بوزن أنحف، ومن خلال الموضوع التالي سوف يقدم لكِ موقع لهلوبة 7 نصائح في الأزياء لكي تبدين بوزن أنحف.

 

9 نصائح في الأزياء لكي تبدين بوزن أنحف:

 

1- إرتدي الطبقات:

يعتقد الجميع أن إضافة المزيد من الطبقات في إطلالتك يزيد من وزنك أكثر، ولكن هذا الاعتقاد غير صحيح، حيث أن إضافة الطبقات يمنع الناس من رؤية شكل جسمك مباشرة، وبالتالي يساعد في عدم إظهار بروز الجسم الممتلئة.

نصائح في الأزياء لكي تبدو بوزن أنحف


2- إرتدي الأسود:

اللون الأسود مثالي جدًا في إخفاء بروز الجسم وإظهاره بشكل أنحف، فلا شك أن ألوان الباستيل واللون الأبيض من الألوان المميزة في الأزياء، ولكن الملابس الداكنة وتحديدًا ذات اللون الأسود تجعل مظهرك أنحف.

نصائح في الأزياء لكي تبدو بوزن أنحف

3- إرتدي الكورسيه:

يمكن الاستعانة بالكورسيه وإرتدائه أسفل الملابس، حيث أنه يساعد في تحديد الجسم وإخفاء الدهون والبروز الزائدة فيه.


4- إرتدي البنطلون الجينز عالي الوسط:

البنطلون الجينز عالي الوسط هو من أفضل البنطلونات التي يمكن للنساء صاحبة الوزن الزائد إرتدائه، فهو يساعد على إخفاء بروز البطن، ويجعلكِ تبدين أنحف وأطول وممشوقة بشكل أكبر.

نصائح في الأزياء لكي تبدو بوزن أنحف
5- اختيار الملابس الداخلية المناسبة:

يفضل اختيار الملابس الداخلية ذات القياس المناسب، وينصح باختيار الملابس المطاطية إلى حدٍ ما، لكي تساعد في لم الجسم وإخفاء البروز، لجعل الجسم ممشوقًا أكثر، كما ينصح باختيار حمالة الصدر التي تمنحك تغطية كاملة حتى لا تظهر أي إمتلاءات.


6- إرتدي الإكسسوارات:

ينصح بارتداء الإكسسوارات المختلفة، كقلادة، الأقراط، ساعة، وشاح، حزام، وغيرها من الإكسسوارات، لأن هذه القطع تساعد في لفت الانتباه إليها بعيدًا عن النظر إلى الجسم الممتلئ.


7- اختيار الطباعات العمودية:

تجنبي اختيار طباعات أفقية، سواء كانت كبيرة أو صغيرة، حيث ينصح خبراء الأزياء باختيار الملابس ذات الطبعات العمودية، مثل اختيار ملابس بخطوط طولية، فهذا يساعد في إظهار الجسم بشكل أنحف، عكس الطبعات الأفقية.

نصائح في الأزياء لكي تبدو بوزن أنحف

8- إرتدي ملابس بنقشات غير متطابقة:

إن إرتداء ملابس بنقشات غير متطابقة ولكن بنفس الألوان، يساعد في صرف الأنظار عن الوزن الزائد، وخاصة إذا كانت ألوان النقشات من الألوان الداكنة، مثل الأسود، والأزرق، الرمادي.

نصائح في الأزياء لكي تبدو بوزن أنحف

9- مراعاة النسب:

عند إرتداء قميص فضاض في الأعلى، يجب أن يكون البنطلون أضيق، والعكس، إذا إرتديتي قطعة ضيقة في الأعلى، يجب أن تكون "الجيب" أو البنطلون أوسع، مع مراعاة اختيار القطعة الفضفاضة في المنطقة الممتلئة التي تريدين إخفائها.

نصائح في الأزياء لكي تبدو بوزن أنحف

ما هي الألوان التي تناسب صاحبات الوزن الزائد؟


الألوان الأنسب لصاحبات الوزن الزائد، هي الألوان الداكنة أو السوداء.

 

المصدر: www.stylecraze.com

 

موضوعات متعلقة:

احدث صيحات الموضة في العبايات الشبابية

كيف تختارين حقيبة اليد التي تتناسب مع شكل جسمك

تعرفي على الأحذية المناسبة لصاحبات القدم الرفيع

بهذه النصائح يمكنك أن تبدين أصغر من عمرك الحقيقي


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك