تعرفي على الأحذية المناسبة لصاحبات القدم الرفيع

بواسطه روضة إبراهيم السبت , 9 فبراير 2019 ,7:27 ص

تعرفي على الأحذية المناسبة لصاحبات القدم الرفيع


تعرفي على الأحذية المناسبة لصاحبات القدم الرفيع، فالحذاء هو قطعة مهمة جدًا ومميزة في أزياء كل فتاة، لذا يجب أن تجمع بين الأناقة والراحة، فدائمًا ما تستغرق النساء وقتًا طويلًا للبحث في المحلات عن حذاء مناسب، من حيث الشكل واللون والراحة، وعادةً ما تجد النساء صاحبات القدم الرفيع صعوبة في الحصول على حذاء مناسب من حيث الشكل والراحة، فليست كل الأحذية تناسبهن، كما يجب أن تنتبه لمقاس الحذاء حيث أنه كلما كبر المقاس كلما ظهرت القدم بشكل أرفع وسط الحذاء، وهذه مشكلة حقًا.

ويجب أن تبتعدي تمامًا عن فكرة وضع كرات القطن أو المناديل في الحذاء حتى لا تنفلت من القدم، لأن هذه الفكرة ستؤذي قدمك وأصابعك، وستكون شكلها غير لائق بالمرة.

ولهذا السبب نقدم لكم هذا الموضوع، الذي يخبر صاحبات القدم الرفيع بأنواع الأحذية المناسبة لشكل قدميها.

 

الأحذية المناسبة لصاحبات القدم الرفيع:

 الأحذية المناسبة لصاحبات القدم الرفيع

- الأحذية الباليرينا:

الأحذية الباليرينا المسطحة هي أنسب نوع حذاء لصاحبات القدم الرفيع، حيث لا تظهر نحافتها بشكل واضح، بالإضافة إلى إمكانية تنسيقها مع العديد من الملابس، والأهم من ذلك كونها لا يمكن أن تنفلت من القدم، وهذه هي المشكلة التي تعاني منها غالبية النساء صاحبات القدم الرفيع.

- الأحذية المغلقة:

تبحث النساء صاحبات القدم الرفيع دائمًا عن حذاء لا ينفلت من قدميها، لذا اختاري الأحذية المغلقة أو الصنادل ذات الأشرطة الملفوفة على الكاحل، حتى تضمني عدم إنفلاتها من قدمك.

- الأحذية الرياضية:

هذا النوع من الأحذية مناسبة جدًا للنساء صاحبات القدم الرفيع، لأن موديلات الأحذية الرياضية دائمًا ما تكون مغلقة من الأمام والخلف وتتميز بوجود أربطة، أي تكون مُحكمة على القدم بشكل جيد وبالتالي لا يمكن انفلاتها من القدم بسهولة، كما أن هذه الأنواع من الأحذية تكون مريحة جدًا للقدم لجميع النساء.

- الأحذية ذات الكعب العالي:

أهم نصيحة يمكن تقديمها لصاحبات القدم الرفيع إذا اختارت الأحذية ذات الكعب العالي، هي أن تتأكد من اختيار مقاس مناسب لقدمها ليس أصغر أو أكبر، حتى تشعر بالراحة وفي الوقت نفسه لا تكون أكبر من مقاسها فتنفلت من قدميها.

كما ينصح باختيار الأحذية ذات الكعب العالي المغلقة من الأمام، حتى لا تنزلق القدم أو تفلت من الحذاء.

 

موضوعات متعلقة:

نصائح عند اختيار الحذاء المناسب لاصحاب الاقدام الرفيعة

4 طرق بسيطة لتوسيع الحذاء الضيق

بالصور 12 حذاء لاطلالة شتوية مميزة

لكل لون حذاء طقم اعرفي أصول الموضة

 



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك