هدايا غير تقليدية لعيد الام.. أبهريها بأفكارك

بواسطه أية الفيومي الأربعاء , 20 مارس 2019 ,7:54 ص

هدايا غير تقليدية لعيد الام أبهريها بأفكارك


هدايا غير تقليدية لعيد أم مميز، فهدايا مثل هذه المناسبة الخاصة ينبغي أن نتفنن في اختيارها وتقديمها، وذلك لقدر من سنهديها إليها، وهي الأم التي لها دور كبير وحيوي في حياتنا جميعًا، لذا فإن الهدية التي سنقدمها لها في عيدها خلال هذا اليوم ستكون نوعًا من التعبير عن حبنا لها، وبغرض إدخال البهجة والسرور على قلبها كما تفعل هي دائمًا كل يوم وبدون أي مقابل، وفي هذا الموضوع سوف نكشف لكم عن مجموعة من الهدايا الغير تقليدية، التي يمكن تقديمها لها في عيدها.

هدايا غير تقليدية لعيد الام:

- انتقاء الصور التي تجمع الأم بباقي أفراد العائلة، وخاصة تلك الصور التي تستأثر على جزء من قلبها ولها فيها ذكرى محببة إليها، ووضع تلك الصور داخل ألبوم مميز، او اختيار أقرب صورة إلى قلبها ووضعها في إطار مناسب وإهدائه لها في عيد الأم، وتعتبر هذه الهدية من أكثر الهدايا التي يمكن أن تسعد قلبها.

- إهدائها هاتفًا محمولًا من النوع المفضل بالنسبة لها، إذا كانت من هواة التكنولوجيا، مصحوبًا بكارت أو بطاقة تهنئة تحمل أرقى العبارات والكلمات التي تسعدها في هذا اليوم.

- محاولة التعرف على ما تحتاجه في هذه الوقت من أغراض ضرورية، سواء من ملابس أو أدوات للطهي أو إكسسوات، ومن ثم جلب أفضل الأنواع من تلك الأشياء وإعطائها لها كهدية يوم عيد الأم.

- حجز تذكرة سفر إلى مكان تحلم بزيارته، وذلك من أجل الاسترخاء والاستجمام ولو ليوم واحد، فهذه الفكرة تعد من أروع أفكار الهدايا التي يمكن جلبها في عيد الأم.

- إذا كانت الأم تحلم بالتسجيل في إحدى الدورات التدريبية أو تعلم شيء معين ولكن ما يمنعها هو مصروفات هذه الدورة أو لأي مانع آخر، فيمكن محاولة الاشتراك لها في هذه الدورة وتخليصها من أي مانع يحول بينها وبين البدء بها، وتعتبر هذه الهدية كذلك من أروع المفاجآت في عيد الأم.

- محاولة تقديم هدايا من صنع اليد، مثل مفرش للسفرة أو للفراش، أو مزهرية يوضع بها أنواع الزهور التي تفضلها.

موضوعات متعلقة:

أجمل أغاني عيد الأم 2018

تاريخ عيد الأم الأصل والحكاية‏

اقتراحات تنقذك من حيرة هدايا عيد الأم لماما وحماتك



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك