7 أفكار لهدايا عيد الأم لا تتخطى 100 جنيه

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 21 مارس 2023 ,12:44 م

7 أفكار لهدايا عيد الأم لا تتخطى 100 جنيه


نقدم لكم أفكار لهدايا عيد الأم لا تتخطى 100 جنيه، حيث تحل علينا مناسبة عيد الأم في يوم 21 مارس من كل عام، ويحتفل فيه الأبناء بأمهاتهم، ويعبرون من خلاله عن مدى حبهم وتقديرهم لها، ويخبرونها من خلال هذا اليوم المميز بمدى حنان وروعة تلك الأم التي عانت وتحملت كثيرًا لكي يكبر أبنائها ويصبحون أشخاصًا ناجحين ومؤثرين في المجتمع وسويين نفسيًا.

وفي هذه المناسبة السعيدة، يحاول الأبناء تقديم الهدايا لأمهاتهم حتى وإن كانوا لا يملكون الكثير من المال لشراء هدية فخمة، ولكن من خلال لهلوبة نخبركم أن أبسط الهدايا تكفي للتعبير عن مدى تقديرك وحبك وأهتمامك بوالدتك، فالهدية حتى وإن كانت مجرد وردة بسيطة هي تعبير رائع لحبك لوالدتك في ذلك اليوم.

ومن خلال الموضوع التالي، نخبركم بأفكار لهدايا عيد الأم البسيطة غير المكلفة والتي لا تتجاوز الـ100 جنيه.

أفكار لهدايا عيد الأم لا تتخطى 100 جنيه:

أفكار لهدايا عيد الأم لا تتخطى 100 جنيه

1- طقم أكواب:

هذه الهدية هي من أساسيات هدايا عيد الأم المتعارف عليها منذ سنوات، حيث يلجأ لها غالبية الأبناء لتقديمها لأمهاتهم، فهي هدية غير مكلفة لا تتعدى الـ100 وتحتاجها الأم في نفس الوقت.

2- إطار للصور:

هذه الهدية رمزية ومعبرة، وهي عبارة عن إطار أو برواز يجمع عددًا من الصور للأم مع أبنائها، وتكون لافتة إنسانية معبرة ومؤثرة، ولا تتجاوز هذه الهدية الـ100 جنيه، وفي نفس الوقت تبدو هدية قيمة جدًا.

3- باقة ورد:

من الهدايا الرومانسية الرائعة التي ينصح بتقديمها في عيد الأم، ويمكن اختيار باقة من الزهور كبيرة أو صغيرة حسب إمكانياتك المالية، فهناك باقات ورد صغيرة الحجم لا تتخطى الـ100 جنيه.

4- ماسك للبشرة:

يمكن اختيار هدية عيد الأم عبارة عن ماسك للبشرة للتقشير والتفتيح والترطيب، فهذه الهدية مميزة وجميلة وتحتاجها الأم، وفي الغالب لا تشتريها الأمهات لأنفسهم، ولا تتعدى الـ100 جنيه.

8 هدايا غير مكلفة لعيد الأم

5- بيجامة للمنزل:

هناك بيجامات وملابس منزلية أنيقة وقيمة ولا يتعدى سعرها الـ100 جنيه، يمكن أن تكون هدية رائعة للأم في عيدها السنوي.

6- حجاب:

يمكن اختيار حجاب أنيق ومميز للأم في عيدها، فهناك أنواع من الحجاب فخمة ومصنوعة من القطن وبنقاشات متميزة يصل سعرها لـ80 جنيهًا، فهي من الهدايا غير المكلفة والقيمة للأمهات.

7- عطور:

من هدايا عيد الأم المميزة هي اختيار عطر مميز ومناسب للأمهات، وهناك أنواع من العطور لا يتخطى سعرها الـ100 جنيه.

 

موضوعات متعلقة:

افكار هدايا مختلفة لعيد الأم اختاري ما يناسب ميزانيتك

اقتراحات رائعة تنقذك من حيرة هدية عيد الأم لماما وحماتك

أفكار رائعة لهدايا غير تقليدية لعيد الأم


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك