أفضل هدايا عيد الأم.. أبهريها

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 21 مارس 2019 ,7:58 ص

أفضل هدايا عيد الأم أبهريها


تعرفي على أفضل هدايا عيد الأم، فيوم 21 مارس هو يوم تنتظره كل أم لكي ترى مشاعر الحب من أبنائها، لذا يجب أن تنتقي الهدية المناسبة التي سوف تقدميها لوالدتك حتى تغمريها بمشاعر الحب والسعادة، وفكري في أن تجعلي هذا اليوم هو يومها بالكامل، فمنذ بداية اليوم فاجئيها وحضري لها وجبة الإفطار بالطعام الذي تفضله، ثم قومي بتحضير وجبة الغداء، ولا تجعليها تصنع أي شئ في هذا اليوم، إشعريها بالراحة، ثم قدمي لها الهدية المناسبة لها، ويمكن أن تقضي هذا اليوم مع والدتك خارج المنزل، واصطحبيها في خروجة مميزة في أحد المطاعم أو دور السينما أو في أحد المولات الفخمة.

ومن خلال الموضوع التالي نقترح عليكِ أفضل هدايا عيد الأم التي سوف تعجب بها والدتك.

 

أفضل هدايا عيد الأم:

أفضل هدايا عيد الأم

- عطر:

يمكن اختيار عطرًا مميزًا تحبه والدتك ويكون ذو رائحة هادئة وجميلة، سوف تكون هدية مميزة جدًا.

- مجموعة كريمات للعناية بالبشرة:

ستكون فكرة رائعة للغاية أن تقدمي لوالدتك في عيد الأم مجموعة كريمات للعناية بالبشرة، من بينها كريم مرطب للبشرة، وآخر مرطب للكعبين، وثالث لمحاربة التجاعيد، وكريم صباحي وليلي، وكريم للواقية من الشمس، وضعي مجموعة الكريمات في صندوق هدايا أنيق وأبهريها بها.

- حقيبة يد:

من الهداية المميزة والعملية التي تحبها الأمهات في عيد الأم، هي هدية حقيبة اليد الجلد الأنيقة باللون الذي تحتاجه والدتك، لذا يفضل معرفة أي لون تحتاجه وقدميها لها في عيد الأم.

- فازة أو إكسسوارات للمنزل:

من الهدايا الأنيقة التي تسعد بها الأمهات كثيرًا في عيد الأم، هي هدايا إكسسوارات المنزل، مثل الفازات، والبراويز، والأنتيكات، ولكن يجب أن تحسني اختيار هذه الإكسسوارات لكي تتماشى مع ألوان ديكور المنزل.

- المفروشات:

يكون من المميز جدًا إذا أهديتي والدتك مفروشات للسفرة أو البوفية، ولكن إحرصي أن تختاريها بألوان تتماشى مع ألوان ديكور المنزل.

- حذاء أنيق:

من الهداية العملية التي تسعد بها الأمهات كثيرًا، هي هدية الأحذية الجلدية الأنيقة باللون الذي تفضله، ولكن يجب معرفة مقاس قدم والدتك، لاختيار المناسب لها.

- حجز "سبا":

سيكون من المميز أن تحجزي يومًا لوالدتك في "سبا" بعيد الأم، وذلك للاستمتاع بالمساج والتدليك، وبحمامات العناية بالبشرة والشعر.

- طرحة:

تعد من الهدايا المميزة في عيد الأم، فيمكن اختيار طرحة بنقشة ولون مناسب لذوق والدتك، لتكون من الهدايا المميزة في يوم عيد الأم، وخاصةً إذا كانت طرحة تحتاجها الأم على أطقم معينة من الملابس لديها، سوف تتفاجأ بها.

- أدوات المطبخ الحديثة:

من أفضل هدايا عيد الأم هي أدوات المطبخ، وخاصةً أنها أدوات تتطور باستمرار، لذا سيكون من الرائع إهداء الأم أدوات أو أجهزة تساعدها في الطهي، مثل المايكروويف، أو طقم حلل من الجرانيت، أو الكيتشن ماشين، أو غيرها من الأدوات الحديثة التي تسهل عليها مهمة تحضير الطعام.

- شال:

من الهدايا المميزة التي تحتاجها أغلب الأمهات، هي الحصول على شال شتوي أنيق، لمنحها مزيد من التدفئة في فصل الشتاء البارد.

 

موضوعات متعلقة:

"مش لازم تجيبي هدية" اماكن يمكنك اصطحاب امك فيها فى عيد الأم

اقتراحات تنقذك من حيرة هدايا عيد الأم لماما وحماتك

تاريخ عيد الأم الأصل والحكاية‏



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك