بشرى تكشف حقيقة شائعة انفصال هنا شيحة وأحمد فلوكس: "الخبر طلع فشنك"

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 6 مارس 2019 ,12:54 م

بشرى تكشف حقيقة شائعة انفصال هنا شيحة وأحمد فلوكس: "الخبر طلع فشنك"


بعد تداول شائعة تفيد وقوع خلافات بين أحدث زوجين في الوسط الفني، أحمد فلوكس وهنا شيحة، والتي قد تصل إلى حدوث الانفصال قريبًا، قررت الفنانة بشرى، صديقة الثنائي، أن تتأكد من الخبر إذا كان صحيحًا أو خطأ، لأن هذا الخبر تسبب في صدمة كبيرة لكل محبي أحمد فلوكس وهنا شيحة، كما سبب حزنًا وصدمة لبشرى صديقتهما المقربة.

هنا شيحة وأحمد فلوكس

ولتتأكد بشرى من صحة الخبر، زارت الفنانين الشابين في منزل الزوجية، بشكل مفاجىء، وصورت الثنائي فيديو "لايف"، ونشرت الفيديو على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي"إنستجرام"، لتبعث برسالة اطمئنان لمحبيهم من الجمهور على عدم صحة شائعة انفصالهما.

وقالت "بشرى" خلال الفيديو "اللايف" مع الزوجين أحمد فلوكس وهنا شيحة: "أنا وضعى محرج بالنسبة ليهم هما الاتنين لأن هنا شيحة حبيبتى وكمان أحمد فلوكس حبيبى لأننا عيشنا ظروف صعبة وكنا شغالين فى بدايتنا والظروف دى قربتنا من بعض".

وتابعت: "لو حصل يا جماعة خناقة أو خلاف بين اتنين متجوزين هو فى بيت مفيهوش خناقات وخلافات، ده عادى بيحصل فى كل بيت، ولما اسمع خبر سخيف زى خبر انفصالهما مش عارفة اعمل ايه أو أقول ايه".

وأوضح أحمد فلوكس، أن خبر انفصاله عن هنا شيحة وصل إلى والده الفنان فاروق فلوكس، الذي لم يعرف عنه أية تفاصيل، وتعجب من أمر تداول شائعات تتعلق بحياته الشخصية.

وقالت هنا شيحة خلال الفيديو مع بشرى: "أنا كنت نايمة وقمت من النوم من كتر التليفونات اللى جتلي وأنا عيانة وعندي برد ولقيت أخبار مستفزة جدًا، وأحمد نايم لأنه رجع متأخر بسبب التصوير، ومش عارفة أقوله أيه، لأنه حتى شفت أخبار بتقول إنى سيبت البيت وروحت منزل والدي فى الشيخ زايد اللى هو كلام خاطئ لأن والدى لا يملك منزلاً هناك".

وتابعت "شيحة": "والدى كلمني من الخضة عليا والبيت كله بيقولولي في إيه، مش عارفة ليه الناس بتحب تخلق موضوع من لا شىء، إحنا اخترنا شغلنا لأننا بنحب المهنة دى لكن مش من حق أي شخص يتدخل فى أمورنا الشخصية".

وأكملت حديثها: "إحنا بنحب الناس لأنهم سبب نجاحنا فى شغلنا، أما الجانب السخيف والتطفل والكلام الغلط والشائعات، يعنى ليه مش نخلينا فى الخير، وليه الصحافة مش بتتحقق من الخبر، لأن زى ما بيكلمونا فى الحاجات الصغيرة ياريت يكلمونا فى الحاجات المهمة وإحنا هنجاوبهم عادى".

وقد نشرت الفنانة بشرى، بعد زيارتها لمنزل أحمد فلوكس وهنا شيحة، صورة "سيلفي" معهما، وذلك عبر حسابها على موقع الصور "إنستجرام"، وكتبت معلقة: "هنا وأحمد بخير والحمد لله بس هنا عيانة، وعندها دور برد جامد وحساسية شديدة، وأنا سعيدة إن الخبر طلع فشنك".

بشرى تكشف حقيقة شائعة انفصال هنا شيحة وأحمد فلوكس

كما نشر الثنائي أحمد فلوكس وهنا شيحة صور رومانسية لهما، عبر حسابهما الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، لينفيا خبر انفصالهما بهذه الطريقة.

حقيقة شائعة انفصال هنا شيحة وأحمد فلوكس

حقيقة شائعة انفصال هنا شيحة وأحمد فلوكس

وكانت الشائعات التي قد تداولت أمس، تفيد بوجود مشاكل عائلية كبيرة بين أحمد فلوكس وهنا شيحة، وذلك بعد أشهر قليلة من الزواج، حيث تشاجر الزوجان وذهبت هنا إلى منزل والدها، ولكن الطرفين أكدا عدم صحة هذه الشائعة.

 

موضوعات متعلقة:

بشرى تسخر من فستانها في الجونة سف على نفسك قبل ما يسفوا عليك

أحمد فلوكس بملامح حزينة مُتمنيًا الموت عجل بلقائك حتى ترتاح نفسي يا رب

انفصال هنا شيحة وأحمد فلوكس يسبب صدمة للجمهور تعرف على أخر ظهور لهما أثناء الانفصال

الشعر الأشقر يغير كلًا من أيتن عامر وهنا شيحة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك