بشرى تسخر من فستانها في الجونة: سف على نفسك قبل ما يسفوا عليك

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 23 سبتمبر 2019 ,2:11 م

بشرى تسخر من فستانها في الجونة سف على نفسك قبل ما يسفوا عليك


رفعت الفنانة بشرى شعار "سف على نفسك قبل ما يسفوا عليك"، لتسخر من فستانها الذي حضرت به حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة، ما يعد دليلًا على ثقتها بنفسها، على حد قولها.

وقد نشرت بشرى صورة لها بفستانها الأخضر الفاتح، الذي حضرت به حفل افتتاح مهرجان الجونة، وقارنته بـ"الخس"، وكتبت على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، قائلة: "ما أنا قلبى قلب خساية عادي، سف على نفسك قبل ما يسفوا عليك.. أحلى من الثقة بالنفس مفيش".

بشرى تسخر من فستانها في الجونة

وقد استخدمت الفنانة ريهام عبد الغفور نفس الطريقة في السخرية من فستانها، الذي ارتدته خلال فعاليات اليوم الثاني من مهرجان الجونة السينمائي، حيث قارنت فستانها بمغسلة السيارات، وعلقت على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، قائلة: "أنا قلت هيسفوا عليا بأنه ريش وفرخة وكده بس الحمد لله طلعت car wash".

ريهام عبد الغفور تسخر من فستانها في الجونة

يذكر أن مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة قد بدأت فعالياته يوم الخميس الماضي الموافق 19 سبتمبر، ويستمر حتى يوم 27 سبتمبر 2019، ويعرض المهرجان ٨٠ فيلمًا متميزًا معظمها قادم من مهرجانات عريقة وبعضها حصد جوائز عديدة، وتتنافس أفلام المسابقات على نجمة الجونة وجوائز مادية قيمتها ٢٢٤ ألف دولار أمريكي.

 

موضوعات متعلقة:

السر وراء حزن بشرى عند غناء عمرو دياب في حفل زفافها تكشف الحقيقة

أسوأ فساتين حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي حلا شيحة ودينا الشربيني الأبرز

أفضل فساتين مهرجان الجونة 2019 أبرزهن درة

اسوأ فساتين مهرجان الجونة 2019 رانيا يوسف وبشرى في المقدمة

اجرأ فساتين مهرجان الجونة 2019 أبرزها هدى المفتي ورانيا يوسف



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك