أول شخص توقع انفصال هنا شيحة وأحمد فلوكس.. ورد الأخير عليه

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 5 مارس 2019 ,1:36 م

أول شخص توقع انفصال هنا شيحة وأحمد فلوكس.. ورد الأخير عليه


انتشرت العديد من الأخبار خلال الساعات القليلة الماضية، تشير إلى وقوع خلافات ومشادات بين أحدث زوجين في الوسط الفني، هنا شيحة وأحمد فلوكس، لتتردد أخبار حول حقيقة انفصال الثنائي بشكل مفاجئ ومحزن، حيث قام الفنان الشاب بإلغاء متابعته لزوجته الفنانة هنا شيحة، على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، لترد هي عليه بنفس الطريقة وتقوم بإلغاء متابعته، ولم يكتفي أحمد فلوكس بهذا التصرف وحسب، بل قام بحذف جميع الصور التي تجمعه بزوجته من حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام".

وحتى الآن لم يؤكد أي من الزوجين حقيقة وقوع الانفصال الرسمي، ولكن علمت مصادر مقربة من الطرفين، أنه بعد الخلاف الأخير تركت الفنانة هنا شيحة منزل الزوجية بالشيخ زايد، وذهبت إلى بيت والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة.

هنا شيحة وأحمد فلوكس

والمثير للجدل أن هناك شخص توقع حدوث الانفصال السريع بين الثنائي، وذلك بعد زواجهما على الفور، حيث نشر الفنان أحمد فلوكس أول صورة تجمعه بزوجته "هنا" في شهر العسل، ليتفاجأ "أحمد" بتعليق أحد المتابعين على الصورة، ويدعى "إسلام"، قائلًا: "هتتطلقوا قريب وخليك فاكر كلامي"، ليرد "فلوكس" عليه قائلًا: "ده كلام يا عم أنت"، وقال "إسلام" بعدها :"بهزر يا نجم ربنا يسعدكوا، والله بس هو الوسط بتاعكوا ده كده"، وعقب أحمد فلوكس على كلامه قائلًا: "الوسط بتاعنا زي أي مجال، فيه الوحش وفيه الكويس .. إدعيلنا أنت بس وربنا يكرمك ويكرمنا يا رب، ويباركلك ويباركلنا إن شاء الله".

وكان سبب تعليق أحد متابعي أحمد فلوكس وهنا شيحة، بحدوث الطلاق بينهما سريعًا، بسبب كثرة الزيجات بن الفنانين ثم الانفصال سريعًا، وأخرهم قصة زواج وليد فواز ومي سليم، الذي انتهى بالانفصال في شهر العسل، أي بعد مرور 3 أسابيع تحديدًا.

وليد فواز ومي سليم

والجدير بالذكر، أن الثنائي أحمد فلوكس وهنا شيحة قد احتفلا بعقد قرانهما في 20 أكتوبر الماضي، في حفل عائلي صغير بحضور والد العروس الفنان التشكيلي أحمد شيحة، وشقيقاتها، وكذلك بحضور والد العريس الفنان فاروق فلوكس، بالإضافة لحضور الأصدقاء المقربين، وجاء هذا الزواج الرسمي بعد النفي المتكرر من الجانبين لوجود أي علاقة عاطفية تجمعهما، وبعدها انتقل الثنائي إلى منزل الزوجية في مدينة الشيخ زايد بـ6 أكتوبر.

 

موضوعات متعلقة:

انفصال هنا شيحة وأحمد فلوكس يسبب صدمة للجمهور تعرف على أخر ظهور لهما أثناء الانفصال

بشرى تكشف حقيقة شائعة انفصال هنا شيحة وأحمد فلوكس الخبر طلع فشنك

حقيقة انفصال أحمد فلوكس وهنا شيحة انستجرام يفضح الأمر

هنا شيحة وأحمد فلوكس يتحدثان عن تفاصيل زواجهما في أخر لقاء تلفزيوني قبل الخلافات


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك