حقيقة انفصال أحمد فلوكس وهنا شيحة.. انستجرام يفضح الأمر

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 5 مارس 2019 ,11:34 ص

حقيقة انفصال أحمد فلوكس وهنا شيحة.. انستجرام يفضح الأمر


في خطوة مفاجئة وغير منتظرة، أقدم الفنان أحمد فلوكس على إلغاء متابعته لزوجته الفنانة هنا شيحة، على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، لترد هي عليه بنفس الطريقة وتقوم بإلغاء متابعته، وذلك خلال الساعات القليلة الماضية.

ولم يكتفي أحمد فلوكس بهذا التصرف وحسب، بل قام بحذف جميع الصور التي تجمعه بزوجته الفنانة الشابة عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، ليتأكد بعدها الجمهور أن هناك خلاف كبير قد وقع بينهما، وأنه قد يصل إلى الانفصال قريبًا، ولكن لم يفصح الطرفين عن حقيقة الطلاق رسميًا حتى الآن.

انستجرام أحمد فلوكس

وقد أكدت مصادر مقربة من الطرفين، خلال تصريحات صحفية، وجود مشاكل عائلية كبيرة بين الطرفين، وذلك بعد أشهر قليلة من الزواج، فقد تشاجر الزوجان وذهب كل منهما إلى منزل أسرته، ولم يعرف أي أحد حتى الأصدقاء المقربين منهما سبب الخلاف، لأنهما دائمًا ما يتكتمان عن تفاصيل حياتهما، وقد أغلق الطرفان الهاتف المحمول ولم يردا على أي مكالمات.

والجدير بالذكر، أن الثنائي أحمد فلوكس وهنا شيحة قد احتفلا بعقد قرانهما في شهر أكتوبر الماضي، في حفل عائلي صغير بحضور والد العروس الفنان التشكيلي أحمد شيحة، وشقيقتاها، وكذلك بحضور والد العريس الفنان فاروق فلوكس، وكذلك حضور الأصدقاء المقربين، وجاء هذا الزواج الرسمي بعد النفي المتكرر من الجانبين لوجود أي علاقة عاطفية تجمعهما، وبعدها انتقل الثنائي إلى منزل الزوجية في مدينة الشيخ زايد بـ6 أكتوبر.

هنا شيحة وأحمد فلوكس

وقد كشفت الفنانة هنا شيحة، في فترة سابقة، عن بداية قصة حبها مع الفنان أحمد فلوكس، والتي توجت بالزواج، فأثناء التحضير للقصة الثامنة من مسلسل "نصيبي وقسمتك 2" بعنوان "رحمة"، عرف الثنائي بعضهما أكثر وتولدت بينهما شرارة الحب الأولى، ليفاجأ الجميع بعقد قرانهما.

 

موضوعات متعلقة:

طلاق بسمة من عمرو حمزاوي والأولى تحذف صورها مع زوجها من انستجرام

بشرى تكشف حقيقة شائعة انفصال هنا شيحة وأحمد فلوكس: "الخبر طلع فشنك"

أول شخص توقع انفصال هنا شيحة وأحمد فلوكس ورد الأخير عليه

هنا شيحة وأحمد فلوكس يتحدثان عن تفاصيل زواجهما في أخر لقاء تلفزيوني قبل الخلافات


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك