رجيم سريع قبل المناسبات لإنقاص 9 كيلو في 11 يوم فقط

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 6 مارس 2019 ,8:26 ص

رجيم سريع قبل المناسبات لإنقاص 9 كيلو في 11 يوم فقط


رجيم سريع قبل المناسبات لإنقاص 9 كيلو في 11 يوم فقط، فهناك العديد من أنواع الرجيم السريعة، عادةً ما تلجأ إليها النساء قبل حضور المناسبات الخاصة، فإذا كنتِ تعانين من وزن زائد وأنتِ في حاجة لحضور مناسبة مهمة جدًا في القريب العاجل، ولا ترغبين في الحضور بهذا الوزن الزائد، وخاصة عند منطقة البطن، فهناك حل سريع وسحري لا يأخذ منكِ سوى 11 يوم فقط، وهو اتباع رجيم سريع من الخيار والحليب لإنقاص 9 كيلو في مدة 11 يوم، ومن خلال الموضوع التالي سوف نقدم لكِ نظام الرجيم السريع قبل المناسبات الهامة، لكي تتألقي وتظهري بإطلالة أنثوية جميلة لا يشوبها شائبة.

 

رجيم سريع قبل المناسبات لإنقاص 9 كيلو في 11 يوم فقط:

 

رجيم الخيار والحليب لإنقاص 9 كيلو في 11 يوم فقط:

هذا الرجيم السحري أثبتت فاعليته في إنقاص المزيد من الوزن في وقت قياسي لا يتعدى الـ11 يوم، ويعتمد على وجه الخصوص على تخسيس منطقة البطن، والدهون المتراكمة في الجسم.

ورجيم الخيار والحليب من أنظمة الرجيمات التي ليس لها ضرر على الجسم، حيث أنه يحتوي على نسبة عالية من الكالسيوم والفيتامينات المهمة لجسم الإنسان.

سوف نعرض لكم طريقة تطبيق نظام رجيم الخيار والحليب:

اليوم الأول: تناولي من 3 إلى 5 وجبات في اليوم، بحيث يفصل بينهم ساعة أو ساعتين على الأقل، على أن تحتوي كل وجبة على كوب من الحليب أو الزبادي خالي الدسم، مع الخيار، ويمكن إضافة الخس إلى جميع وجبات اليوم، إذا رغبتي في ذلك.

اليوم الثاني: تناولي نوع واحد من الفاكهة طوال اليوم، من اختيارك، ولكن يجب الابتعاد عن الموز، والعنب، والبلح، والمانجو، والتين، وذلك لاحتوائهم على نسبة عالية من السكريات، والتي تساهم في زيادة الوزن، وفي وجبة العشاء تناولي كوبًا من الحليب مع الخيار.

اليوم الثالث: تناولي من 3 إلى 5 وجبات في اليوم، بحيث يفصل بينهم ساعة أو ساعتين على الأقل، على أن تحتوي كل وجبة على كوب من الحليب أو الزبادي خالي الدسم، مع الخيار، ويمكن إضافة الخس إلى جميع وجبات اليوم، إذا رغبتي في ذلك.

اليوم الرابع: تناولي طوال اليوم نوعًا واحدًا من الفاكهة ما عدا العنب والبلح والتين والموز والمانجو.

اليوم الخامس: تناولي طوال اليوم البروتين مثل البيض أو الدجاج أو اللحم المشوي، ولكن مع الحرص على عدم إضافة أي دهون، وتناولي كوبًا من الحليب والخيار.

اليوم السادس: تناولي طوال اليوم شوربة الخضار، دون إضافة البقوليات، أو أي دهون، أو البطاطس.

اليوم السابع: تناولي أنواع مختلفة من الفاكهة كما تريدين، ما عدا العنب والبلح والتين والموز والمانجو.

اليوم الثامن: تناولي من 3 إلى 5 وجبات في اليوم، على أن تحتوي كل واجبة على كوب من الحليب والخيار، ويمكن تناول الخس حسب الرغبة.

اليوم التاسع: تناولي على مدار اليوم طبقًا كبيرًا من السلطة الخضراء، مع عدم إضافة أي إضافات دهنية، وفي وجبة العشاء تناولي كوبًا من الحليب أو الزبادي الخالي الدسم مع الخيار.

اليوم العاشر: تناولي نوع واحد من الفاكهة طوال اليوم، من اختيارك، ما عدا الموز، والعنب، والبلح، والمانجو، والتين، وفي وجبة العشاء تناولي كوبًا من الحليب مع الخيار.

اليوم الحادي عشر: تناولي 3 وجبات عادية، مع الحرص على الابتعاد عن تناول الطعام الدهني أو المقليات.

 

 موضوعات متعلقة:

وصفات للتخسيس السريع جدا سهلة وبسيطة

رجيم الرضاعه سالي فؤاد

رجيم صحي لتخسيس دهون البطن بسهولة

رجيم صحي لانقاص الوزن في 14 يوم فقط



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك