اسعار زراعة الشعر فى مصر

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 13 فبراير 2019 ,8:00 ص

اسعار زراعة الشعر فى مصر


أسعار زراعة الشعر في مصر، وتعتبر زراعة الشعر من عمليات التجميل التي انتشرت منذ سنوات عدة في مصر، حيث أصبحت مراكز التجميل في مصر تنافس وبقوة دول العالم العربي في هذا المجال، واستطاعت مصر جذب الأشخاص الذين بحاجة إلى هذه العملية بقوة، نظرًا لجودة عمليات زراعة الشعر التي تقدمها مراكز التجميل بها، بالإضافة إلى كونها أقل سعرًا بنسبة كبيرة عن الدول الأخرى.

وتعد عملية زراعة الشعر عملية تجميلية تحتاج إليها النساء والرجال على حد سواء، المصابين بصلع جزئي أو كلي.

وأصبحت عملية زراعة الشعر عملية سهلة جدًا في مصر، خاصة في السنوات الأخيرة، حيث أنها تجرى في حوالي 6 ساعات، وبعدها يمكن للعميل مغادرة المستشفى أو مركز التجميل في نفس اليوم دون أي خطورة.

عملية زراعة الشعر في مصر:

تجرى عمليات زراعة الشعر في مصر بنفس الأساليب والتقنيات المتعارف عليها في العالم، وهم طريقتين، تختلف كل منهما في طريقة استخراج بصيلات الشعر الطبيعية وإعادة غرسها بالمناطق المصابة بالصلع.

والطريقتان المتعارف عليهما في عملية زراعة الشعر في مصر والعالم، هما زراعة الشعر بتقنية الشريحة، وهي الطريقة الأقدم والأكثر استخدامًا والأرخص سعرًا، والطريقة الثانية هي زراعة الشعر بالاقتطاف، وهي الطريقة الأحدث في العالم والأكثر أمانًا لكنها باهظة السعر بالمقارنة بالتقنية القديمة.

أسعار زراعة الشعر في مصر:

أسعار زراعة الشعر في مصر

تنخفض أسعار زراعة الشعر في مصر بنسبة تتراوح ما بين 50% إلى 60% تقريبًا عن متوسط الأسعار في العالم، وهذا ما جعلها في مراتب متقدمة في إجراء هذه العملية التجميلية ببراعة، وأصبحت واجهة لكل من يريد إجراء عملية زراعة الشعر بجودة متميزة وتكلفة متوسطة بالنسبة للعالم.

وتختلف أسعار زراعة الشعر في مصر باختلاف التقنية أو الطريقة التي تطبق بها، فكما ذكرنا في السطور الماضية، هناك طريقة هي الأقدم والأرخص سعرًا وهي تقنية الشريحة، والطريقة الأحدث في العالم والباهظة في الثمن وهي تقنية الاقتطاف.

سوف نعرض لكم أسعار زراعة الشعر في مصر بالتقنيات المختلفة:

- أسعار زراعة الشعر بتقنية الشريحة تتراوح تكلفتها ما بين 7000 إلى 20000 جنية مصري تقريبًا.

- أسعار زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف تكون تكلفتها حوالي 30000 جنية مصري تقريبًا.

ملحوظة: هذه الأسعار ليست ثابتة، تختلف باختلاف مستوى المركز التجميلي، وحسب مهارة وخبرة الطبيب، كما أنها تتأثر بارتفاع أسعار الدولار، لذا فهذه الأسعار قابلة للزيادة أو النقصان.

 

موضوعات متعلقة:

10 أسباب للصلع وتساقط الشعر عند النساء

اسعار زراعة الشعر في الإسكندرية 2020

زراعة الشعر للنساء

علاج الصلع عند الرجال تعرف على أحدث التقنيات


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك