محمد رمضان: أحصل على 45 مليون جنية في المسلسل الواحد.. وعادل امام رفض مشاركتي في عوالم خفية حتى لو بمشهد واحد

بواسطه لهلوبة السبت , 30 يونيو 2018 ,4:21 م

محمد رمضان


قال الفنان محمد رمضان خلال حلوله ضيفا في برنامج "مساء DMC"، من تقديم أسامة كمال ان الأجر الذي يحصل علي في المسلسلات يعود للمنتج، وأضاف قائلا: "أحصل على 45 مليون جنية في المسلسل، أما الافلام فيكون اجري فيها اقل كما انني ادفع 22.5% ضرائب بالاضافة الى ضريبة القيمة المضافة الذي اعتبر نفسه أنه اول فنان يدفعها في مصر".

واوضح خلال لقائه بالبرنامج ان التشابه بين شخصتي مسلسل الاسطورة ومسلسل نسر الصعيد كان مقصودا، حيث ان بطل مسلسل نسر الصعيد نجح بفضل سمعة والده الطيبة والعكس تماما في مسلسل الاسطورةالذي فشل في حياته بسبب سمعة اخيه السيئة.

عادل امام رفض مشاركتي في عوالم خفية حتى لو بمشهد واحد

وقال الفنان محمد رمضان أنه طلب من زميله الفنان محمد عادل إمام ان يتوسط له عند والده الفنان عادل امام للمشاركته ولو بمشهد واحد في مسلسل "عوالم خفية"، إلا انه قال له ان الفنان عادل امام رفض مشاركته معه.

وأردف قائلا انه لا يعلم سبب رفض الفنان عادل امام التمثيل امامه حيث انها لم تكن المرة الأولى التي يفض فيها وتابع انه رغم رفضه إلا أنه يكن له كل الحب والاحترام.

يذكر أن أخر أعمال الفنان محمد رمضان كان مسلسل نسر الصعيد الذي شارك به في السباق الرمضاني لعام 2018 من بطولة سيد رجب ودرة ووفاء عامر وعائشة بن أحمد وعايدة رياض ودينا ومحمد حاتم ومحمد عز وباسل الزارو، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

 

موضوعات متعلقة:

بدء تصوير مسلسل "زلزال" لمحمد رمضان وحلا شيحة

عمرو سلامة ينتقد محمد رمضان بسبب تأكيد أنه رقم 1 في رمضان

محمد رمضان يستعرض عضلاته فى احدى صالات الجيم


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك