مايا دياب تثير الجدل بجلسة تصوير بدون مكياج أو فلاتر

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 30 يناير 2019 ,12:12 م

مايا دياب تثير الجدل بجلسة تصوير بدون مكياج أو فلاتر


أثارت الفنانة مايا دياب الجدل في أحدث جلسة تصوير لها، والتي خضعت لها لصالح مجلة BAZAAR العالمية بنسختها العربية، وظهرت على غلاف العدد الذي سيصدر في شهر فبراير القادم.

وقد ظهرت مايا دياب في جلسة التصوير بإطلالة طبيعية جدًا دون وضع أي مساحيق تجميل، ودون خضوع الصور لأي "فلتر" أو تعديل أو فوتوشوب، في لفتة تدل على ثقتها العالية بنفسها وبجمالها.

جلسة تصوير مايا دياب بدون مكياج أو فلاتر

وكانت جلسة التصوير على ضفاف البحر ووسط الرمال، وظهرت بإطلالة جريئة كعادتها.

ونشرت مايا دياب مجموعة من صور جلسة التصوير، عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتبت عليها موضحة سبب ظهورها بهذه الإطلالة الجريئة، قائلة: "بدون فوتوشوب، بدون فلتر للصور، بدون تعديل وبدون مساحيق تجميل، لدى الشجاعة والثقة لأكون أنا، حقيقية وطبيعية.. قابلوا مايا دياب الحقيقية".

جلسة تصوير مايا دياب بدون مكياج أو فلاتر

ومن خلال حوار مايا دياب مع مجلة BAZAAR العالمية بنسختها العربية، أوضحت أنها على وشك إطلاق علامتها التجارية الخاصة بها في منتجات التجميل، كما ذكرت بالحوار أن المنزل هو المكان الوحيد الذى تسمح فيه لنفسها أن تكون على طبيعتها، وأنها قد تكون فى بعض الأحيان حزينة وأحيانا غاضبة وربما تبكي وتطلق العنان لما بداخلها، وهذا ما لا تستطيع فعله فى العلن بسبب شهرتها، حيث أوضحت هذا قائلة: "أمام الناس يجب أن نبدو دائمًا سعداء ونجيد التصرف، فأنا شفافة وعاطفية جدًا وأحيانا أكون ضعيفة".

جلسة تصوير مايا دياب بدون مكياج أو فلاتر

والجدير بالذكر، أن الفنانة مايا دياب دائمًا ما تثير الجدل بإطلالاتها المشابه لدول الغرب، ودائمًا ما تتبع صيحات الموضة الغريبة في الأزياء والمكياج، وظهورها بدون مكياج هو أمر جديد عليها.

 

موضوعات متعلقة:

مايا دياب تقلد كيم كارداشيان وترتدي جمبسوت جلدي لاصق جدًا مثير للجدل!

ابنة مايا دياب ترتدي ملابسها بالكامل وتفاجئ والدتها شاهد كيف بدت

مايا دياب تنقلب على لبنان وتهاجمها بشدة ما علاقة نانسي عجرم؟

مايا دياب ترقص شعبي مع حسن الرداد على عايم في بحر الغدر


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك