مايا دياب ترقص شعبي مع حسن الرداد على "عايم في بحر الغدر"

بواسطه لهلوبة الإثنين , 18 نوفمبر 2019 ,2:22 م

مايا دياب ترقص شعبي مع حسن الرداد


ظهرت المغنية اللبنانية مايا دياب وهي ترقص شعبي مع الفنان حسن الرداد، على الأغنية الشعبية "عايم في بحر الغدر".

وقد رقص الثنائي بحركات مجنونة عفوية على أنغام الأغنية الشعبية الشهيرة، وقد أجادت مايا الرقص الشعبي المصري المتعارف عليه.

وعلقت المغنية مايا دياب على فيديو رقصها مع حسن الرداد، عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، قائلة: "أوقاتي المجنونة مع حسن الرداد".

أما الفنان حسن الرداد، فقد نشر الفيديو عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، وعلق عليه قائلًا: "مشهد صعب من كواليس مسرحية لوكاندة الأوباش، مايا دياب اللي جاي أجمد".

يذكر أن هذا الفيديو، جاء في كواليس تحضير مسرحية "لوكاندة الأوباش"، من بطولتهما، وتعتبر هذه المسرحية تجربة جديدة سوف تعرض في السعودية ضمن موسم الرياض.

مسرحية "لوكاندة الأوباش"، من بطولة حسن الرداد، مايا دياب، ماجد المصري، حمدي المرغني، إيمان العاصي، شيماء سيف، هالة فاخر، أوس أوس، سعد الصغير.

ويشهد موسم الرياض عرض أكثر من مسرحية، منها مسرحية "الملك لير" للنجم يحيي الفخراني، ومسرحية "3 أيام في الساحل" للفنان محمد هنيدي، ومسرحية "علاء الدين والعفريت" لأحمد عز ومحمد سعد.

يذكر، أن أخر أعمال حسن الرداد، كان بطولة مسلسل "الزوجة الـ18" الذي عرض في رمضان الماضي، وشاركه البطولة سلوى خطاب، ناهد السباعي، شيماء سيف، هيدي كرم، محمود البزاوي، محمود الليثي، آية سماحة، ومن إنتاج ممدوح شاهين، وتأليف محمد أبو السعد وخالد أبو بكر ووليد أبو المجد، وإشراف على الكتابة أمين جمال، ومن إخراج مصطفى فكري.

 

موضوعات متعلقة:

حقيقة انفصال حسن الرداد عن ايمي سمير غانم

شاب يقسم على حسن الرداد بحياة زوجته لهذا السبب

ابنة مايا دياب ترتدي ملابسها بالكامل وتفاجئ والدتها شاهد كيف بدت

مايا دياب تنقلب على لبنان وتهاجمها بشدة ما علاقة نانسي عجرم؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك