ابنة مايا دياب ترتدي ملابسها بالكامل وتفاجئ والدتها.. شاهد كيف بدت

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 12 يناير 2020 ,12:23 م

ابنة مايا دياب ترتدي ملابسها بالكامل وتفاجئ والدتها شاهد كيف بدت


نشرت المطربة اللبنانية مايا دياب، عبر خاصية "الستوري" على حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، مقطع فيديو لابنتها "كايا" وهي ترتدي ملابسها بالكامل.

وظهرت "كايا" وهي ترتدي فستانًا من الجلد الأسود، كما ارتدت حذاء أحمر ذو كعب عالي، وحقيبة سوداء ونظارة شمسية على أحدث صيحة، ولكن كل هذه المقتنيات ملكًا لأمها الفنانة مايا دياب.

وبدت ابنة مايا دياب، التي أصبحت في عمر المراهقة، بملابس والدتها بشكل عفوي وطريف للغاية، حيث فاجأت مايا دياب بما ارتدته، مما جعلتها تلتقط لها فيديو يوثق هذه اللحظة الطريفة.

والجدير بالذكر، أن المطربة اللبنانية مايا دياب كانت قد أثارت الجدل منذ أيام بتعليقها على حادث نانسي عجرم، وانقلابها على لبنان بلدها، وكتبت تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، قائلة: "خبريات السنة الجديدة قاسية ومُحزنة للغاية وأنا متأثرة جدًا بما حصل مع نانسي عجرم وفادي".

وأضافت: "وتذكرت حادثة مأساوية تعرضت لها شخصيًا سنة 2005 وهيدا كلو بسبب بلد فلتان لم يعرف يوماً إلا محاسبة الأضعف وترك الرؤوس الكبيرة سائبة، بلد الخوف، اليوم سألت نفسي فعلياً ليه ما بفلّ؟".

شاهد أيضًا: مايا دياب تنقلب على لبنان وتهاجمها بشدة ما علاقة نانسي عجرم؟

وتقصد مايا دياب بكلماتها حادث تعرضها للاختطاف في بيروت، حيث ذكرت التفاصيل في برنامج راغدة شلهوب، موضحة أنها ظلت محتجزة في السيارة لمدة يوم كامل وتعرضت للتعنيف والإهانة، بالإضافة للأحداث الدائرة في لبنان منذ فترة من ثورة ونزاعات.

 

موضوعات متعلقة:

بهذه الطريقة تتصدى مايا دياب لفيروس كورونا حالة طوارئ من نوع خاص

أول ظهور لابنة وفاء الكيلاني هل تشبهها؟

مايا دياب بملامح وجه غريبة هل أجرت عملية تجميل أم أنه فوتوشوب؟

مايا دياب ترقص شعبي مع حسن الرداد على عايم في بحر الغدر



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك