دليل اختيار أفضل الألوان لمكياج الزفاف حسب لون شعرك وبشرتك

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 5 أكتوبر 2021 ,2:11 م

دليل اختيار أفضل الألوان لمكياج الزفاف حسب لون شعرك وبشرتك


دليل اختيار أفضل الألوان لمكياج الزفاف حسب لون شعرك وبشرتك، تقدمه لك لهلوبة بالتفضيل من خلال السطور المقبلة، فكل عروس ولا شك تحاول الظهور في حفل زفافها بأجمل إطلالة، حيث أنه اليوم الذي تنتظره بشغف، وهنا تبدأ في الانشغال باختيار فستان الزفاف وفي تحضيرات العرس بشكل كامل، ومن بين تلك التفاصيل التي تنشغل بها هي ألوان المكياج التي ستختارها لتناسب ملامحها ولون بشرتها وشعرها.

ولقد أصبحت العرائس الآن أكثر وعيًا بتقنيات المكياج، ويمكنهن البحث بعناية عن خبيرة مكياج مناسبة، لتضيف لهن لمسات تظهر جمالهن وتخفي عيوب البشرة.

وهناك كثير من الأشياء يجب أخذها بعين الاعتبار قبل وضع مكياج العروس، ومن أهمها العناية بالبشرة قبل يوم الزفاف بفترة كافية، من 3 إلى 6 شهور، فعلى الأقل يجب الحفاظ على البشرة مرطبة دائمًا، فالبشرة الجافة تجعل شكل المكياج غير جذاب أبدًا على العروس.

مكياج ناعم للمناسبات إعرفي طريقة تنفيذه بنفسك

دليل اختيار أفضل الألوان لمكياج الزفاف حسب لون شعرك وبشرتك:

- إذا كان شعرك بنيًا داكنًا، فينصح باستخدام الألوان البارزة مثل الأحمر والنبيتي والألوان الترابية، واختاري الكحل بلون أسود أو بني داكن.

- إذا كان شعرك أسود اللون، فعليك أن تجذبي الانتباه إلى عينيك، قومي باختيار مكياج عيون بارز، بالإضافة لاختيار لون أحمر شفاه زاهي، وللحصول على مظهر مكياج أكثر رقة يمكنك اختيار ألوان ترابية هادئة في مكياج العيون مع لون أحمر شفاه جرئ ولامع.

- بالنسبة للعروس صاحبة الشعر الأحمر أو البرتقالي والبشرة الشقراء، ننصحك باختيار ألوان المكياج بعناية، حيث يجب اعتماد الألوان الترابية أو النحاسية، وظلال العيون البنية، أما بالنسبة للون أحمر الشفاه، فاختاري اللون الخوخي أو الأحمر الداكن أو اللون العنابي.

- أما بالنسبة للعروس الشقراء، فيجب وضع ألوان مكياج بارزة لتجنب مظهر الوجه الباهت، لذلك هناك العديد من الخيارات والألوان التي ستبدو رائعة عليكِ، فقط ينصح بالمحافظة على التوازن بين لون مكياج العيون وأحمر الشفاه، فإذا اخترتِ ألوان مكياج العيون داكنة يجب الموازنة واختيار لون أحمر شفاه بألوان النيود والبيج الفاتح، والعكس إذا اخترتِ لون مكياج عيون هادئ، يجب التركيز على أن يكون لون الشفاه بارزًا وجريئًا.

 اختيار ألوان مكياج الزفاف حسب لون الشعر ولون البشرة

ملحوظة: ينصح بعمل تجربة مكياج الزفاف قبل موعد الحفل بأيام، حتى تعرفين كيف ستبدين، كما ينصح بعدم تجربة شكل مكياج غريب عن الذي اعتدتي عليه، حتى تظهرين في حفل زفافك بمظهر طبيعي مألوف.

المصدر: www.arabiaweddings.com

 

موضوعات متعلقة:

أسرار الحصول على شعر مثالي قبل حفل الزفاف

كيفية اختيار مكياج العرائس في فصل الشتاء

6 أخطاء تجنبي الوقوع فيها يوم زفافك



قولى رأيك