علاقات خالد يوسف النسائية.. شائعات كثيرة طالت اسمه

بواسطه لهلوبة الاحد , 10 فبراير 2019 ,3:05 م

علاقات خالد يوسف النسائية شائعات كثيرة طالت اسمه


علاقات المخرج والسياسي خالد يوسف النسائية المعروفة وغير المعروفة، تعد من أبرز ما يتردد على ألسنة الكثيرين هذه الأيام، ففي الآونة الأخيرة تداول اسم "خالد يوسف" في العديد من الأخبار الخاصة بنشر فيديو إباحي مع ممثلتين مصريتين، هما منى فاروق وشيما الحاج، كما تداول من قبل عددًا من الصور مع الكاتبة ياسمين الخطيب، قبل أن تصرح الأخيرة بزواجهما رسميًا، وغيرها من الشائعات التي طالته منذ سنوات، والفترة الأخيرة تحديدًا، خاصة مع كونه اسم لامع في عالم الفن وأصبح علامة مميزة في البرمان المصري، بعدما أصبح سياسي مشهور.

كل هذه الشائعات والأخبار التي لم يتم التأكد من صحتها، جعلت خالد يوسف موضع اتهام بكثرة علاقاته النسائية، ومن خلال الموضوع التالي نبرز أهم علاقات خالد يوسف النسائية المعروفة وغير المعروفة.

 

علاقات خالد يوسف النسائية المعروفة وغير المعروفة:

 

منة شلبي:

من أول الفنانات التي ارتبط اسمها مع المخرج خالد يوسف في شائعة ارتباط عاطفي وزواج، فمع تكرار تعاونهما في العديد من الأفلام معًا، مثل فيلم أنت عمري، وأحلام عمرنا، وويجا، وغيرها من الأعمال السينمائية، ظهرت العديد من الشائعات حول ارتباطهما عاطفيًا، إلى أن أعلن الثنائي عن خطبتهما في حوار تلفزيوني عام 2007، وكان من المقرر أن يكون زواجهما بعد انتهاء تصويرها لفيلم "كده رضا"، ولكنهما أعلنا انفصالهما دون سبب واضح.

منى شلبي وخالد يوسف

وبعد سنوات من انفصالهما، أعلنت منى شلبي، في أحد الحوارات التلفزيونية، أن انفصالها عن المخرج الكبير جاء بسبب قلق والدتها زيزي مصطفى، بسبب فارق السن بينهما، وهو ما أعلنت والدتها عنه بالفعل في حوار تلفزيوني، حينما صرحت بخشيتها على ابنتها، لأن خالد يوسف كان "عايش حياته" على حد قولها، وأنها وافقت على خطبتهما لأن ابنتها كانت تحبه.

 

غادة عبد الرازق:

تداولت الصحف الفنية أيضًا عددًا من الشائعات حول زواج الفنانة غادة عبد الرازق سرًا بالمخرج خالد يوسف، وذلك بعد ارتباطهما فنيًا في العديد من الأعمال، ولكن الثنائي نفى كثيرًا زيجتهما، وانتهت هذه الشائعات بسرعة.

 غادة عبد الرازق وخالد يوسف

ياسمين الخطيب:

ياسمين الخطيب وخالد يوسف

منذ أسابيع قليلة، انتشرت عددًا من الصور التي تجمع ياسمين الخطيب وخالد يوسف في أوضاع رومانسية تدل على وجود علاقة ما بينهما، لينفي "يوسف" هذه الشائعات، لترد ياسمين الخطيب بعدها وتوضح أنها تزوجت من المخرج والسياسي خالد يوسف منذ فترة، وانفصلت عنه في هدوء، وأنها لا تتحدث عن حياتها الشخصية كثيرًا، قائلة: "منذ عدة أعوام أعلنت زواجي، ولم أُفصح عن هوية الزوج، لاعتبارات لا تخص أحدًا سوى عائلتي، فتكهن البعض أن الزوج رجل الأعمال المصري فلان، أو الملياردير الخليجي علان وآلمني - جداً - ظن البعض أنني قد أقترن برجلٍ لثرائه فقط، وأنا التي أكدت بقلمي مراراً أن الزواج عهد لا عقد، عهد شرطه الحب، وليس عقد شرطه المهر.. لما ازدادت الشائعات رواجًا، اضطررت إلى دحضها بتأكيد زواجي من مخرج وسياسي مصري، فسهُل على الفضوليين فك اللغز باسم المخرج والبرلماني "خالد يوسف"، وقامت على إثر القصة عاصفة على السوشيال ميديا، صحبتها أخرى على المستوى الشخصي، هدأت بإعلاني طلاقي عبر صفحتي الرسمية على "فيس بوك".

ياسمين الخطيب وخالد يوسف

وبعد ذلك، نشرت "ياسمين" مجموعة من الصور التي جمعت بينها وبين زوجها السابق، على صفحتها الشخصية لموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، لتؤكد حقيقة زواجهما، وعلقت قائلة: "مع استغرابي الشديد من هذه الضجة المفتعلة، بسبب صورة تجمعني بزوجي السابق الفنان خالد يوسف، إلا أن الملاحظ هو اختيار تلك الصورة بالذات، رغم أن ألبوم صور هذه الصفحة التي انطوت من حياتي، كان فيه الكثير مما يمكن نشره. مع التأكيد أني خرجت من هذه المرحلة، غير نادمة عليها ولا معتزة بها".

 ياسمين الخطيب وخالد يوسف

شاليمار شربتلي:

هي الفنانة التشكيلية صاحبة الجنسية السعودية التي تزوجها المخرج والسياسي عام 2011، وأنجب منها ابنته الوحيدة "شاليمار"، وبعد زواجهما طالتهم العديد من الشائعات حول تعدد علاقات خالد النسائية، ولكن زوجته "شاليمار شربتلي" علقت في أحد البرامج التلفزيونية قائلة: "يعمل اللي هو عايزه".

شاليمار شربتلي وخالد يوسف

وبعد تداول صور خالد يوسف وياسمين الخطيب أثناء زواجهما، نشر المخرج خالد يوسف صورة تجمعه بزوجته "شاليمار" ليوضح أن مثل هذا الكلام والشائعات لن تنال من حبه لعائلته وزوجته، وعلق قائلًا: "لم أتحدث ولم أنشر يومًا ما يخص شئوني الخاصة مطلقًا، لكني مدفوعًا بالوفاء لابد أن أعبر علانية عن امتناني لهذه السيدة، التي أحببتها وتزوجتها ومنها رزقنا بطفلة أدعو ربي أن يبارك فيها، أتحدث عن شاليمار شربتلي وسبب الامتنان أن هذه السيدة العظيمة ما إن تعرضت لمحنة أو تحد أو أي أمر نتعرض له بحكم تصاريف القدر، إلا ووجدتها في ظهري خير معين وأكبر مساند، وكانت دائمًا لي الحبيبة والزوجة والصديقة والأخت بل والأم في أحيان".

وأكمل حديثه: "لم تُمكن أية مكائد من النيل من علاقتنا الزوجية، أدامها الله لي ولابنتنا وسأدافع عن صون هذه العلاقة وذاك البيت بكل السبل، وسأجعل الجميع يضع يده في يوم قريب على كل تفاصيل وخيوط المؤامرة علي بسبب مواقفي التي دفعت ضرائبها ويصرون أن أدفع المزيد كل يوم".

 شاليمار شربتلي وخالد يوسف

منى فاروق وشيما الحاج:

منذ أيام قليلة، اهتزت شبكات التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو لفتاتين في أوضاع فاضحة، وتبين أنهم الممثلتان المصريتان منى فاروق وشيما الحاج، وذكرت التعليقات أن الصوت الموجود بالفيديو يعود للمخرج والسياسي خالد يوسف.

وبعدها تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على الممثلتين "منى" و"شيما"، بتهمة ارتكاب فعل فاضح والتحريض على الرذيلة وممارسة الشذوذ، وتم حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتم التجديد لهما 15 يوم آخرين، لحين الانتهاء من التحقيقات كاملة.

وخلال التحقيقات الأولية مع منى فاروق وشيما الحاج، قالت إحداهما إن "المخرج أحضر شخصًا مدعيًا أنه شيخ، بالإضافة إلى شاهدين مفتعلًا بذلك أنه تزوجها"، وأوضحت أنها اكتشفت بعد ذلك تعرضها للنصب من جانب المخرج.

كما أشارت إحدى الممثلتين المقبوض عليهما، إلى أن المخرج والسياسي خالد يوسف هو من طلب منها ممارسة الشذوذ، مقابل إسناد أدوار فنية لها.

وخلال التحقيقات الأولية، أوضحت الممثلتين منى فاروق وشيما الحاج في اعترافاتهما، أن الفيديو الإباحي المتداول لهما تم تصويره من جانب المخرج خالد يوسف، وأنه غرر بهما لابتزازهما، ولكن لم يثبت صحة أي من الأقاويل المنسوبة للمخرج بعد.

وبعد القبض على الممثلتين المصريتين، تداولت أخبار تفيد سفر المخرج خالد يوسف المفاجئ إلى العاصمة الفرنسية باريس، وهو ما أرجعه البعض للهرب من التحقيقات التي تجرى حاليًا، ولكن خالد يوسف أوضح في تدوينة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، قائلًا: "أخر أكاذيب الإعلام في حملة تشويهي أنني قد سافرت أمس هربًا ..انا منذ أسبوع بباريس في زيارتي الشهرية لإبنتي وزوجتي ..هذه أخر الأكاذيب أما عن أولها سأعرض كل الحقائق تباعًا علي الرأي العام والذي هو صاحب الحق الوحيد".

منى فاروق وشيما الحاج

وهناك أنباء عن إمكانية رفع الحصانة عن المخرج والسياسي خالد يوسف واسقاط عضويته من البرلمان، ولكن بعد انتهاء التحقيقات وإثبات صحة الأخبار المتداولة من عدمها.

 

موضوعات متعلقة:

ياسمين الخطيب ترد على صورتها مع خالد يوسف وتنشر غيرها

خالد يوسف يروج لفيلمه "كارما" بنشر أفيشات لغادة عبد الرازق وعمرو سعد

خالد يوسف: "3 أعمال سينمائية تفصلني عن الإخراج التليفزيوني" ‏



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك