أحمد فهمي يستقر على اسم مسلسله الجديد مع هنا الزاهد في رمضان 2019

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 10 يناير 2019 ,1:22 م

أحمد فهمي يستقر على اسم مسلسله الجديد مع هنا الزاهد في رمضان 2019


استقر الفنان أحمد فهمي على اسم مسلسله الجديد مع خطيبته الفنانة هنا الزاهد، ليخوض به السباق الرمضاني المقبل، ليكون "الواد سيد الشحات" هو اسم مسلسله الجديد بشكل نهائي.

المسلسل من تأليف مصطفى صقر وورشته، وإخراج أحمد الجندي، ومن إنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسي، ليكون العمل الأول بين الثنائي منذ إعلان خطبتهما.

ومن المقرر أن يشارك بطولة المسلسل، إلى جانب أحمد فهمي وهنا الزاهد، نجم مسرح مصر محمد عبد الرحمن الشهير بـ"توتا".

وقد حددت شركة "سينرجى" للانتاج، يوم الأثنين المقبل بدء تصوير المسلسل، وذلك بعد فترة طويلة من التحضيرات والاستقرار على الشخصيات والأبطال.

وقد انتهى مؤلفو مسلسل "الواد سيد الشحات" من كتابة عدد كبير من الحلقات التى تعتمد على ظهور عدد كبير من الفنانين كضيوف شرف.

والجدير بالذكر، أن هذا المسلسل يعد عودة جديدة لأحمد فهمي للدراما التلفزيونية بعد تغيبه عن رمضان الماضي، وكان في عام رمضان 2017 قدم مسلسل "ريح المدام".

أما اَخر أعمال الفنان أحمد فهمي كان فيلم "الكويسين"، من بطولته إلى جانب النجم حسين فهمي، وشيرين رضا، وبيومى فؤاد، وأحمد فتحي، وتارة عماد، وأسماء أبو اليزيد، وخاض به سباق عيد الأضحى الماضي، وحقق من خلاله ردود أفعال إيجابية.

وكانت الفنانة هنا الزاهد شاركت في السباق الرمضاني لعام 2018، بمسلسل "أيوب" مع مصطفى شعبان وأيتن عامر، كما شاركت في مسلسل "سك على إخواتك" مع علي ربيع، بالإضافة إلى مشاركتها في فيلم بني آدم، الذي تم عرضه في دور العرض السينمائية، في أجازة عيد الأضحى المبارك.

ومن ناحية أخرى، يذكر أن أحمد فهمي وهنا الزاهد احتفلا بخطوبتهم يوم 15 أغسطس، في حفل ضيق بمنزلها، أقتصر على حضور الأهل والأصدقاء المقربين، ومن المقرر أن يتم تحديد موعد عقد القران والزفاف فيما بعد.

 

موضوعات متعلقة:

تغيير اسم مسلسل أحمد فهمي وهنا الزاهد لـ"آدم فاميلي"

هنا الزاهد وأحمد فهمي في بطولة مسلسل واحد في رمضان

طرح "قصة حب" لهنا الزاهد وأحمد حاتم في عيد الحب

هنا الزاهد تحتفل بعيد ميلاد أحمد فهمي على طريقتها الخاصة

انطلاق تصوير مسلسل عادل إمام "فالانتينو" للمشاركة في رمضان



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك