7 أطعمة ابتعدي عنها تمامًا قبل الفرح

بواسطه شيرين مصطفى الاحد , 4 نوفمبر 2018 ,8:57 ص

7 أطعمة ابتعدي عنها تمام ا قبل الفرح


7 أطعمة ابتعدي عنها تمامًا قبل الفرح، حيث أن كل عروسة تريد الظهور بمظهر أنيق يوم زفافها، وكثيرًا ما تكون متوترة وقلقة قبل الفرح بأيام قليلة، هذا قد يجعلها تنسى وتأكل أطعمة تضر بصحتها وبشكل جسمها، لهذا لهلوبة تقدم لكِ من خلال السطور التالية قائمة بالأطعمة التي يجب عليكِ تجنبها تمامًا قبل زفافك، وهي:

1- النشويات:

النشويات من الكربوهيدرات المشهورة جدًا التي قد تجديها في معظم أنواع الأطعمة، وهي صعبة الهضم، فيجب على العروسة أن تبتعد عن العيش الأبيض والمكرونة والبطاطس المحمرة.

2- الكافيين:

ابتعدي عن المشروبات التي تحتوي على الكافيين مثل الشاي والقهوة ومشروبات الطاقة، لأنها تقلل كمية المياه في الجسم والتي من الممكن أن تؤدي للإصابة بالجفاف، إذا كنتِ تشعرين بالعطش اشربي العصائر والمياه بدلًا من المواد التي تحتوي على كافيين.

3- منتجات الألبان:

قللي من منتجات الألبان والحليب، لأنهم يسببوا تهيج المعدة والأمعاء، خصوصًا إذا كنتِ لديكِ مشاكل بالمعدة.

4- الحلويات:

رغم أن الحلويات تعطي الجسم طاقة، إلا أنها لا تشعرك بالشبع، وستجعلك تشعرين أيضًا بالتعب والإجهاد بعد تناولها بوقت قصير، فابتعدي عن كل الحلويات التي تحتوي على السكر المكرر وحافظي على طاقتك وشكل جسمك.

5- المشروبات الغازية:

أي نوع من المشروبات الغازية يسبب انتفاخ البطن، لهذا ابتعدي عنها، بإمكانك أن تكثري من شرب المياه بدالًا منها أو الشاي لكن بنسبة قليلة.

6- الأكل الحار:

بالتأكيد قد يكون طعمة لذيذ، لكنه لن يجعلك تشعرين بالراحة، لأنه يسخن الجسم بسرعة، وهذا يسبب عرق ورائحة كريهة للفم واضطرابات في المعدة.

7- الكحول:

المشروبات الكحولية تسبب الجفاف والصداع وسوء التنفس، اشربي شاي أخضر بدالًا منها للحصول على الطاقة وحتى يظل جسمك رطب.

 

 

موضوعات متعلقة:

10 أطعمة تمنحك بشرة نضرة ومتوهجة قبل الفرح

نصائح صحية للعرائس الذين يرغبون في اكتساب الوزن قبل الفرح



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك