بشرى تهاجم محمد رمضان في أغنيتها الجديدة: "ملك الغابة لدغته كوبرا"

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 25 ديسمبر 2018 ,2:33 م

بشرى تهاجم محمد رمضان في أغنيتها الجديدة ملك الغابة لدغته كوبرا


طرحت الفنانة بشرى أغنية جديدة تحمل اسم "كوبرا"، عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، وجاءت كلماتها تحمل هجومًا شديدًا على الفنان محمد رمضان، خاصة أنه كان طرح أغنية "ملك الغابة"، والتي أكد فيها على كونه ملك في مجال الفن، ومن قبلها طرح أغنية "نمبر وان"، وكانت كلا الأغنيتين فيهما إهانة للوسط الفني وزملائه الفنانين.

أغنية بشرى أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، وأنقسم حولها آراء الجمهور، بين معارض ومؤيد.

وجاء نص كلمات أغنية "كوبرا"، كالأتي: "لو فاكر نفسه إنه لوحده جوا النادي، ده ملوك كتير دخلوا قبله من سنين، كل الكلام يا عيني قاله على الفاضي، ده محصلش رقم 70، هولا هولا هولا هوبا، ملك الغابة لدغته كوبرا، هولا هولا هولا هوبا، أسدك يابا هبشته قطة".

أغنية بشرى كوبرا

وقد وجهت بشرى من خلال أغنيتها بعض النصائح للفنان محمد رمضان، قائلة: "لو دامت قبلك لغيرك ما كانت وصلت اليك، لو ربك اداك محبة ليه تضيعها كدا باديك، بطل بقى شغل إحداث، عيب حتى ده انت ابن ناس، صدقني بقولها وخلاص ولا دايما ليا ولا ليك يابني اللي معليك قادر وحده يخليك، زى ما طلعت، ينزل فيك نصيحة مني بلاش الليله دي ماتعيشهاش".

وكان محمد رمضان قال في أغنيته "أنا الملك": "رايحين لفين دانا الملك.. نادي الملوك مين فيكو مشترك.. أثبت مكانك ماسمعش صوتك.. دماغكو شغالة بزنبالك.. هيلا هيلاهوب هيلا هيلاهوبا.. أنا فى القمة وأنت غالوبا، هيلا هيلاهوب هيلا هيلاهوبا وادى نطة أهيه خد بالركبة".

وقد نوهت بشرى من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن أغنيتها "كوبرا" ما هو إلا عمل هزلي في إشارة منها أنه لا يمت للواقع بشيء، إلا أن الجمهور اعتبر أغنيتها رد صريح وقوي على محمد رمضان بعد إهانته لزملائه في الوسط الفني.

وقد ظهر من خلال كليب أغنية "كوبرا" لبشرى، أسد مُتعب، دليل أن الأغنية عبارة عن هجوم لمحمد رمضان، كما ظهر رجل يشبه "رمضان" وقامت بتوجيه الكلمات والنصح له.

موضوعات متعلقة:

السر وراء حزن بشرى عند غناء عمرو دياب في حفل زفافها تكشف الحقيقة

محمد رمضان يثير الجدل بكليبه الأخير السلطان نمبر وان هيفضل دايمًا اسمي في البطاقة

محمد رمضان يشوق جمهوره لأقوى حفلة في مصر بعناقه لأسد

محمد رمضان يرد على بشرى ببرومو أنا مافيا ومشاهير يهاجمون الأخيرة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك