هنا شيحة بنيولوك جديد مع دخلة السنة الجديدة

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 23 ديسمبر 2018 ,12:48 م

هنا شيحة بنيولوك جديد مع دخلة السنة الجديدة


قررت الفنانة هنا شيحة الظهور بنيولوك جديد مع دخلة السنة الجديدة، فقد ظهرت لجمهورها من خلال صورة على موقع الصور الشهير "انستجرام" بلون شعر مختلف عن اللون الأصفر التي اعتادت الظهور به طوال الفترة الماضية.

فقد فاجأت هنا شيحة الجميع بلون شعر أحمر، لتودع به عام 2018، وتستقبل به العام الجديد، وعلقت على الصورة التي نشرتها على حسابها الشخصي على موقع "انستجرام"، قائلة: "عودة إلى الطريق الأساسى، شعر أحمر ولا أهتم".

هنا شيحة بشعر أحمر

وقد نالت إطلالة هنا شيحة باللون الأحمر إعجاب الكثيرين من جمهورها ومتابعيها.

ومن ناحية أخرى، يذكر أن آخر الأعمال الدرامية للفنانة هنا شيحة، هو مشاركتها فى الجزء الثانى من مسلسل "نصيبى وقسمتك"، في قصة بعناون "رحمة"، والذى حقق نجاحات كبيرة.

ويذكر أن مسلسل "نصيبي وقسمتك" الجزء الثاني، هو سبب حبها وزواجها للفنان أحمد فلوكس، الذي شاركها بطولة قصة "رحمة" في المسلسل، وقد كشفت هنا في وقت سابق، عبر حسابها على موقع الصور الشهير "انستجرام"، عن سبب حبها وزواجها للفنان أحمد فلوكس، قائلة: "نصيبي وقسمتك 2 كان بداية قصة حب حقيقية".

ويذكر أن آخر أفلام الفنانة هنا شيحة التي شاركت في بطولتها، فيلم "الديزل"، بطولة محمد رمضان، فتحى عبد الوهاب، ياسمين صبرى، محمد ثروت، شيماء سيف، تامر هجرس، عارفة عبد الرسول، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج كريم السبكي، وتم عرض الفيلم في موسم أفلام عيد الضحى الماضي.

 

موضوعات متعلقة:

الشعر الأشقر يغير كلًا من أيتن عامر وهنا شيحة

هيفاء وهبي تثير الجدل بنيولوك جديد

هنا شيحة توضح لجمهورها بداية قصة حبها مع أحمد فلوكس

بالصور.. زواج هنا شيحة وأحمد فلوكس ‏

هنا الزاهد وأحمد فهمي في بطولة مسلسل واحد في رمضان


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك