هنا شيحة توضح لجمهورها بداية قصة حبها مع أحمد فلوكس

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 29 أكتوبر 2018 ,11:15 ص

هنا شيحة توضح لجمهورها بداية قصة حبها مع أحمد فلوكس


كشفت الفنانة هنا شيحة عن بداية قصة حبها مع الفنان أحمد فلوكس، والتي توجت بالزواج، فأثناء التحضير للقصة الثامنة من مسلسل "نصيبي وقسمتك 2" بعنوان "رحمة"، عرف الثنائي بعضهما أكثر وتولدت بينهم شرارة الحب الأولى، ليفاجأ الجميع بعقد قرانهم تتويجًا لهذا الحب.

ونشرت هنا شيحة صورة رومانسية تجمعها مع زوجها الفنان أحمد فلوكس، عبر حسابها على موقع الصور الشهير "انستجرام"، وكتبت قائلة: "نصيبي وقسمتك 2 كان بداية قصة حب حقيقية".

وكانت الفنانة هنا شيحة قد احتفلت بعقد قرانها على الفنان أحمد فلوكس منذ أيام قليلة، في احتفال عائلي صغير، بحضور الأهل والأصدقاء المقربين، وذلك بعد النفي المتكرر من الجانبين لوجود أي علاقة عاطفية تجمعهما.

وحضر حفل عقد القران أخوات الفنانة هنا شيحة، حلا شيحة ورشا شيحة، وعلقت حلا عبر حسابها الشخصي على موقع "انستجرام"، قائلة:"مبروك كتب الكتاب هنونة قمري وأحمد الجميل بالتوفيق دايماً يا رب وتكونوا أسعد الناس".

وقد خططا الثنائي للاحتفال بعقد قرانهما يوم عرض أولى حلقاتهم من مسلسل "نصيبي وقسمتك 2"، الذي يعرض حاليًا على شاشة قناة CBC، ولكن تفاجأ الثنائي أن القناة سوف تعرض هذا اليوم إعادة لقصة أخرى بعنوان "604"، بطولة حنان مطاوع، التي سبق وعرضت منذ فترة، لتفسد خطتهم بأن يشهد أولى حلقات قصتهم التمثيلية بتتويج حقيقي لقصة حبهما.

ومن ناحية أخرى، يذكر أن آخر أفلام الفنانة هنا شيحة التي شاركت في بطولتها، فيلم "الديزل"، بطولة محمد رمضان، فتحى عبد الوهاب ،ياسمين صبرى، محمد ثروت، شيماء سيف، تامر هجرس، عارفة عبد الرسول، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج كريم السبكي، وتم عرض الفيلم في موسم أفلام عيد الضحى الماضى.

 

موضوعات متعلقة:

أول عمل يجمع بين أحمد فلوكس وهنا شيحة بعد الطلاق ما الحكاية؟

انفصال هنا شيحة وأحمد فلوكس يسبب صدمة للجمهور تعرف على أخر ظهور لهما أثناء الانفصال

بشرى تكشف حقيقة شائعة انفصال هنا شيحة وأحمد فلوكس الخبر طلع فشنك

هنا شيحة وأحمد فلوكس يتحدثان عن تفاصيل زواجهما في أخر لقاء تلفزيوني قبل الخلافات


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك