خالد النبوي يتعاقد على مسلسل تاريخي ضخم في 2019

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 18 ديسمبر 2018 ,12:13 م

خالد النبوي يتعاقد على مسلسل تاريخي ضخم في 2019


تعاقد الفنان خالد النبوى على مسلسل تاريخي ضخم يحمل اسم "ممالك النار"، ليكون واحد من أضخم الأعمال الدرامية على مستوى العالم في عام 2019.

ويوثق مسلسل "ممالك النار" الحقبة الأخيرة من دولة المماليك وسقوطها على يد العثمانيين في بدايات القرن السادس عشر، ويسلط المسلسل الضوء على مرحلة في التاريخ العربي ثرية في الأحداث، كاشفًا العديد من الحقائق حول هذه الحقبة.

مسلسل "ممالك النار"، بطولة كلًا من: خالد النبوي، محمود نصر، كندة حنا، رشيد عساف، منى واصف، محمود الجندي وعدد كبير من نجوم مصر وسوريا، ومن إخراج البريطاني "بيتر ويبر" مخرج أفلام شهيرة مثل "Girls with a Pearl Earning" ،"Hannibal Rising"، و"Emper".

وقد تم تصميم وإنتاج مسلسل "ممالك النار" ليتناسب مع تطورات الدراما العالمية التي تتميز بالمؤثرات البصرية المبهرة، والمعارك الضخمة، والقصص المتشابكة والشخصيات المركبة، حيث تسعى الشركة المنتجة لتقديم الدراما العربية للمشاهدين في مختلف أنحاء العالم باختلاف لغاتهم وثقافاتهم، بالمعايير العالمية التي فرضتها المنصات الرقمية الجديدة.

وخلال الفترة المقبل سوف يتم الإعلان عن المنصة التي سيبث من خلالها مسلسل "ممالك النار".

والجدير بالذكر، أن آخر مسلسل تعاقد الفنان خالد النبوي على بطولته، كان مسلسل "واحة الغروب:، الذي تم طرحه في موسم دراما رمضان 2018، وحقق نجاح جماهيري ضخم، وهو من بطولة خالد النبوي، منة شلبي، سيد رجب، أحمد كمال، ركين سعد، دنيا ماهر، خالد كمال، رشدي الشامي، رجاء حسين، أحمد مجدي، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف بهاء طاهر، وسيناريو وحوار مريم نعوم، ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

 

موضوعات متعلقة:

شاهد بالصور نجل الفنان خالد النبوي يعزف على البيانو

خالد النبوي يشوق جمهوره لعمل جديد بصورة أبيض وأسود

مي عز الدين تدخل سباق رمضان بالبرنسيسة سيسة مع محمد أنور لأول مرة

هنا الزاهد وأحمد فهمي في بطولة مسلسل واحد في رمضان


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك