خالد النبوي يشوق جمهوره لعمل جديد بصورة أبيض وأسود

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 9 سبتمبر 2019 ,2:33 م

خالد النبوي يشوق جمهوره لعمل جديد بصورة أبيض وأسود


نشر الفنان خالد النبوي على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة له بألوان الأبيض والأسود، اللذان يمنحان طابعًا قديمًا، وكتب عليها مشوقًا جمهوره: "قريبًا soon".

وخمن المتابعون، بأن الفنان خالد النبوي يجري تحضيرات حاليًا لأحد الأعمال الفنية الجديدة، وسوف يظهر العمل في النور قريبًا، ويبدو أنه عمل ضخم، وسوف يثير إعجاب المتابعين، كبقية أعماله.

خالد النبوي يشوق جمهوره لعمل جديد بصورة أبيض وأسود

وكان الفنان خالد النبوي قد تعاقد على مسلسل تاريخي ضخم يحمل اسم "ممالك النار"، ليكون واحدًا من أضخم الأعمال الدرامية على مستوى العالم في الفترة المقبلة. 

ويوثق مسلسل "ممالك النار" الحقبة الأخيرة من دولة المماليك وسقوطها على يد العثمانيين في بدايات القرن السادس عشر، ويسلط المسلسل الضوء على مرحلة في التاريخ العربي ثرية في الأحداث، كاشفًا العديد من الحقائق حول هذه الحقبة.

مسلسل "ممالك النار"، بطولة محمود نصر، كندة حنا، رشيد عساف، منى واصف، محمود الجندي الذي لم تحدد الشركة المنتجة بعد موقفه من تصوير مشاهده قبل وفاته، وعدد كبير من نجوم مصر وسوريا، ومن إخراج البريطاني "بيتر ويبر" مخرج الأفلام الشهيرة "Girls with a Pearl Earning" ،"Hannibal Rising"، و"Emper".

يذكر أن أخر أعمال الفنان خالد النبوي، كان بطولة مسلسل "واحة الغروب"، الذي تم طرحه في موسم دراما رمضان 2018، وحقق نجاحًا جماهيريًا ضخمًا، وهو بطولة منة شلبي، سيد رجب، أحمد كمال، ركين سعد، دنيا ماهر، خالد كمال، رشدي الشامي، رجاء حسين، أحمد مجدي، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف بهاء طاهر، وسيناريو وحوار مريم نعوم، ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

 

موضوعات متعلقة:

خالد النبوي يتعاقد على مسلسل تاريخي ضخم في 2019

تامر حسني بنيولوك جديد ويعلن عن أحدث أفلامه

يوسف الشريف ينشر بوستر مسلسله الجديد النهاية لرمضان 2020



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك