التعليق الأول لشقيق ياسمين عبد العزيز بعد إعلان خبر طلاقها

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 29 نوفمبر 2018 ,12:36 م

التعليق الأول لشقيق ياسمين عبد العزيز بعد إعلان خبر طلاقها


بعد إعلان خبر انفصال الفنانة ياسمين عبد العزيز من رجل الأعمال محمد حلاوة، منذ عام، بعد زواج دام 17 عامًا، خرج الفنان وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، عن صمته، وعلق على خبر الانفصال.

وقد نشر الفنان وائل عبدالعزيز صورة تجمعه بشقيقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، عبر صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير "انستجرام"، قائلًا: "يا روحي انجحي وكسري الدنيا، إحنا نكسر مننكسرش".

شقيق ياسمين عبد العزيز يعلق على خبر انفصالها

يذكر أن الفنانة ياسمين عبدالعزيز أعلنت خبر انفصالها رسميًا منذ أيام قليلة بعد طلاقها منذ عام، وكانت ياسمين عبد العزيز تزوجت من رجل الأعمال محمد حلاوة منذ عام 2001، وأنجبت منه طفلين هم "سيف الدين"، و"ياسمين"، وعادة ما تقوم ياسمين عبد العزيز بإبعاد حياتها الشخصية وتفاصيل زواجها وأطفالها عن وسائل الإعلام.

وقد أعلنت ياسمين عبد العزيز خبر انفصالها في بيان صحفي لها، وذلك بعد انتشار خبر زواج طليقها رجل الأعمال محمد حلاوة من الفنانة ريهام حجاج.

لم تذكر ياسمين عبد العزيز سبب الانفصال أو تكتمها على إعلانه كل ذلك الوقت، وهذه ليس المرة الأولى التي يحدث فيها انفصال بين ياسمين عبد العزيز وزوجها، إلا أنهم يعودا مرة أخرى إلى بعضهم، ويبدو أنه كان من المقرر حدوث ذلك أيضًا هذه المرة، لذا أخفت خبر انفصالهم.

ياسمين عبد العزيز وزوجها محمد حلاوة

جدير بالذكر أن محمد حلاوة قد تزوج مؤخرًا من الفنانة ريهام حجاج بعد أن تعرف عليها منذ عام خلال تحضيرها لمسلسلها الأول من بطولتها، والذي يحمل اسم "كارمن"، والذي سيكون من إنتاجه.

 

موضوعات متعلقة:

ياسمين عبد العزيز تبعث برسالة لطليقها أنا بشكر الظروف اللي بعدتك عني

أحمد العوضي يثير الشكوك من جديد حول ارتباطه بياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي يثير الجدل بأول تعليق على ارتباطه بياسمين عبد العزيز

ريهام حجاج تحتفل بعيد ميلادها الـ33 في حضن محمد حلاوة

ياسمين عبد العزيز في أول لقاء تلفزيوني بعد حوالي 17 عامًا من الغياب


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك