تفاصيل انفصال ياسمين عبد العزيز والسبب ريهام حجاج

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 25 نوفمبر 2018 ,12:05 م

تفاصيل انفصال ياسمين عبد العزيز والسبب ريهام حجاج


انفصلت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، وذلك في بداية العام الجاري، أي ما يقرب من العام، بعد زوج دام حوالي 17 عامًا، ولكنها فضلت إخفاء خبر الانفصال.

انفصال ياسمين عبد العزيز عن زوجها

ومعروف عن ياسمين عبد العزيز تكتمها الشديد لتفاصيل حياتها الشخصية، ولكن تم تداول خبر انفصالها عن زوجها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتؤكد الخبر في بيان صحفي لها، أنه تم الانفصال بهدوء قرابة العام، وذلك بعد انتشار خبر زواج طليقها رجل الأعمال محمد حلاوة من الفنانة ريهام حجاج.

لم تذكر ياسمين عبد العزيز سبب الانفصال أو تكتمها على إعلانه كل ذلك الوقت، ولكن قد يكون السبب هو محاولتها للرجوع إلى طليقها مرة أخرى وحل الخلافات، وخاصة وإنها قد نشرت صورة رومانسية مع طليقها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "انستجرام" في شهر أغسطس الماضي في أوروبا، أي بعد حدوث الطلاق.

ياسمين عبد العزيز وزوحها

وهذه ليس المرة الأولى الذي يحدث طلاق بين ياسمين عبد العزيز وزوجها محمد حلاوة، إلا أنهم يعودا مرة أخرى إلى بعض، ويبدو أنه كان من المقرر حدوث ذلك أيضًا هذه المرة، لذا أخفت خبر انفصالهم.

وكانت مصادر مقربة من ياسمين عبد العزيز أعلنت أن سبب الانفصال حدث عندما تعارف رجل الأعمال محمد حلاوة على الفنانة ريهام حجاج منذ عام، أثناء تحضيرها لمسلسلها الأول من بطولتها، والذي يحمل اسم "كارمن"، والذي سيكون من إنتاجه.

زواج ريهام حجاج

وقد تفجر خبر زواج طليق ياسمين عبد العزيز من ريهام حجاج عند ظهور الأخيرة في مهرجان القاهرة السينمائي منذ أيام، وعند سؤالها عن خبر زواجها رفضت التعليق على الخبر.

ريهام حجاج

وكان مصدر من فريق عمل مسلسل "كارمن" الذي تقوم ريهام حجاج ببطولته، كشف عن أن زواجها من طليق ياسمين عبد العزيز محمد حلاوة تم منذ أيام.

وبعد انتشار خبر انفصال ياسمين عبد العزيز عن زوجها، قامت ياسمين بحذف جميع الصور التي جمعتها به، عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ياسمين عبد العزيز

والجدير بالذكر، أن الفنانة ياسمين عبد العزيز تزوجت من رجل الأعمال محمد حلاوة منذ عام 2001، وأنجبت منه طفلين هم "سيف الدين"، و"ياسمين"، وعادة ما تقوم ياسمين عبد العزيز بابعاد حياتها الشخصية وتفاصيل زواجها وأطفالها عن وسائل الإعلام.

ومن ناحية أخرى، يذكر أن مسلسل "كارمن" البطولة الأولى لريهام حجاج، ويشاركها كلًا من: ومحمد كيلاني وعمر الشناوي وشيرين وياسر علي ماهر وولاء الشريف وصبا الرفاعي وأحمد حلاوة، بالإضافة لعدد كبير من الفنانين، ومن تأليف خالد حمام، ومن إخراج حسين شوكتن، ومن إنتاج شركة ميديا هاوس بيكتشرز.

 

موضوعات متعلقة:

ياسمين عبد العزيز تبعث برسالة لطليقها أنا بشكر الظروف اللي بعدتك عني

أحمد العوضي يثير الشكوك من جديد حول ارتباطه بياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي يثير الجدل بأول تعليق على ارتباطه بياسمين عبد العزيز

ريهام حجاج تحتفل بعيد ميلادها الـ33 في حضن محمد حلاوة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك