طرح بوسترات فيلم "الفيل الأزرق 2" قبل تصويره

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 22 نوفمبر 2018 ,12:31 م

طرح بوسترات فيلم "الفيل الأزرق2" قبل تصويره


تم تحديد موعد منتصف شهر ديسمبر المقبل من قبل شركة "سينرجى فيلمز"، الشركة المنتجة لفيلم "الفيل الأزرق 2"، لبدء تصوير الفيلم.

وتواصل شركة "سينرجى فيلمز"، التحضيرات الخاصة لتصوير الجزء الثاني من فيلم الفيل الأزرق، وبناء الديكورات.

فيلم "الفيل الأزرق 2" بطولة كلًا من الفنان كريم عبد العزيز، ونيللي كريم، وهند صبري، وغيرهم من نجوم الجزء الأول، بالإضافة لوجود شخصيات جديدة أخرى، وتأليف وحوار أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، ومن إنتاج شركة "سينرجى فيلمز" للمنتج تامر مرسي.

تم طرح بعض البوسترات لأبطال فيلم "الفيل الأزرق 2"، كنوع من حملة الدعاية والترويج للفيلم، قبل البدء في تصويره.

وتداول عدد من البوسترات لأبطال فيلم "الفيل الأزرق 2"، من بينهم صورة لكريم عبد العزيز، ونيللي كريم، وهند صبري، والمؤلف أحمد مراد.

ومن المقرر أن يشهد الفيلم بعض التغيرات في الأبطال، وليس فقط في الأحداث، ولكن تم التعاقد مع الأبطال الأساسين، وهم كريم عبد العزيز ونيللي كريم، ولكن الفنان خالد الصاوي لن يكون متواجدًا في هذا الجزء، بالإضافة إلى أنه تم ترشيح الفنانة صابرين لتجسيد شخصية مهمة في الفيلم، ولكنها ما زالت تنتظر السيناريو لقراءته كاملاً قبل الموافقة على العرض.

والجدير بالذكر، أن فيلم "الفيل الأزرق" الجزء الأول، كان من بطولة كريم عبد العزيز، وخالد الصاوي، ونيللي كريم، ولبلبة، شيرين رضا، محمد ممدوح، ومن إخراج مروان حامد، وتأليف أحمد مراد، وهو مؤلف الرواية التي حملت نفس الاسم وحققت مبيعات ضخمة في السوق.

وتم عرض الجزء الأول من فيلم "الفيل الأزرق" عام 2014 وحقق وقتها 33 مليون جنيه في شباك التذاكر، ومن المقرر أن يشهد الجزء الثاني النجاح الكبير نفسه.

 

موضوعات متعلقة:

شاهد الأفيش الرسمي للفيل الأزرق 2 وتعرف على الموعد النهائي لطرحه

عمرو سعد يبدأ تصوير فيلمه الجديد حملة فرعون أمام روبي

محمد سعد يبدأ تصوير المشاهد الأولى من فيلمه الجديد وسمير صبري يشارك في الفيلم

بدء تجهيز ديكورات الفيل الأزرق 2 لتصويره نهاية الشهر الجاري

الموعد النهائي لطرح 122 بعد تأجيل عرضه في عيد الأضحى الماضي 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك