شاهد الأفيش الرسمي لـ"الفيل الأزرق 2".. وتعرف على الموعد النهائي لطرحه

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 15 يوليو 2019 ,12:39 م

شاهد الأفيش الرسمي لـ الفيل الأزرق 2 وتعرف على الموعد النهائي لطرحه


كشفت شركة سينرجى فيلمز، الشركة المنتجة لفيلم "الفيل الأزرق 2"، عن الأفيش الرسمى للفيلم، وقد أعلنت عن موعد طرحه الرسمي والنهائي بدور العرض السينمائي، على أن يكون يوم 25 يوليو الجاري، قبل بدء موسم عيد الأضحى، والاستمرار حتى موسم العيد.

وشهد الأفيش الرسمي لفيلم الفيل الأزرق 2، كل أبطال العمل، وهم كريم عبد العزيز ونيللي كريم وهند صبرى وإياد نصار، وتارا عماد، والمفاجأة كانت في ظهور الفنانة شيرين رضا على الأفيش، حيث أنه لم يعلن من قبل عن مشاركتها في الجزء الثاني، ولم تظهر في البرومو الرسمي للفيلم.

الأفيش الرسمي لفيلم الفيل الأزرق 2

والجدير بالذكر، أن فيلم "الفيل الأزرق" الجزء الأول، كان من بطولة كريم عبد العزيز، وخالد الصاوي، ونيللي كريم، ولبلبة، شيرين رضا، ومحمد ممدوح، ومن إخراج مروان حامد، وتأليف أحمد مراد، وهو مؤلف الرواية التي حملت نفس الاسم وحققت مبيعات ضخمة في السوق.

وتم عرض الجزء الأول من فيلم "الفيل الأزرق" عام 2014 محققًا وقتها 33 مليون جنيه في شباك التذاكر، ومن المقرر أن يشهد الجزء الثاني نفس النجاح الكبير للجزء الأول.

ويضم الجزء الثاني من "الفيل الأزرق" نفس فريق عمل الجزء الأول، بالإضافة لمشاركة النجمة هند صبري، والفنان إياد نصار، وعدد من الفنانين كضيوف شرف منهم تارا عماد، وولاء الشريف.

 

موضوعات متعلقة:

طرح بوسترات فيلم الفيل الأزرق 2 قبل تصويره



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك