عمرو سعد يبدأ تصوير فيلمه الجديد "حملة فرعون" أمام روبي

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 12 ديسمبر 2018 ,2:27 م

عمرو سعد يبدء تصوير فيلمه الجديد "حملة فرعون" أمام روبي


بدأ الفنان عمرو سعد تصوير أولى مشاهد فيلمه الجديد، والذي حمل اسم "حملة فرعون"، في العاصمة اللبنانية بيروت، أمام الفنانة روبي.

ومن المقرر أن يستمر تصوير أولى مشاهد فيلم "حملة فرعون" في العاصمة اللبنانية بيروت لمدة أسبوع تقريبًا، بقيادة مخرج العمل رؤوف عبد العزيز، وبعدها يعود فريق العمل لاستكمال تصوير مشاهد الفيلم بالقاهرة، في العديد من المناطق هناك.

ويعد هذا اللقاء الأول الذي يجمع بين عمرو سعد مع المخرج رؤوف عبد العزيز، بعد إثبات نجاحه وموهبته كمخرج من خلال إخراج العديد من الأعمال الدرامية والتي حققت نجاحًا كبيرًا، وكان آخرهم وأبرزهم مسلسل "فوق السحاب"، والذي حصل من خلالها على جائزة أفضل مخرج في دراما رمضان 2018.

فيلم "حملة فرعون"، بطولة كلًا من: عمرو سعد، أحمد داود، أحمد ملك، محمد ممدوح، محمد الشرنوبي، روبي، ومن تأليف كريم حسن بشير، وإنتاج محمد السبكي، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

وتدور قصة الفيلم حول العظماء السبعة الذي قدمهم النجم عادل إمام في فيلمه الشهير "شمس الزناتي"، ولكن بمعالجة جديدة تناسب العصر الجديد.

والجدير بالذكر، أن فيلم "حملة فرعون"، كان من المقرر أن يكون بطولة أكثر من فنان ولكن دائمًا ما يتم الاعتذار عنه قبل بدء تصويره، وهم الفنان أحمد السقا، الذي اعتذر لأن الفيلم لا يناسبه، ثم ذهب إلى الفنان أمير كرارة وبعدها اعتذر لأسباب تخصه، ثم ذهب إلى الفنان محمد رمضان ولكن المنتج محمد السبكي تراجع عن التعاقد رغم جلسات العمل بسبب رفض باقي الفنانين المشاركة في العمل بجواره، ثم ذهب إلى الفنان عمرو يوسف وبدأ بالفعل جلسات العمل مع المخرج محمد سامي، ثم اعتذر المخرج عن العمل قبل بدء تصويره بسبب التزامه بتصوير مسلسل رمضان لأحمد السقا، ثم اعتذر عمرو يوسف بسبب التزامه بتصوير الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق"، وفي النهاية ذهب الفيلم لبطولة عمرو سعد والمخرج رؤوف عبد العزيز.

 

موضوعات متعلقة:

أكرم حسني يستعد لتصوير أولى مشاهد فيلمه الجديد "الأوضة الضلمة الصغيرة"

أحمد عز وأحمد فهمي أبطال في فيلم واحد لأول مرة

عمرو سعد يثير الجدل للمرة الثانية في مهرجان الجونة

رامز جلال يبدأ تصوير فيلمه "سبع البرومبا" وجميلة عوض أمامه لأول مرة

تامر حسني يبدأ تصوير فيلمه الجديد "نصب تذكاري" الفترة القادمة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك