في عيد ميلاد ثنائي الحب.. مواقف رومانسية جمعت بين أحمد حلمي ومنى زكي أمام الكاميرات

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 18 نوفمبر 2018 ,9:48 ص

في عيد ميلاد ثنائي الحب.. مواقف رومانسية جمعت بين أحمد حلمي ومنى ذكي


صدفة غريبة وجميلة جمعت الفنان أحمد حلمي ومنى زكي، فبالإضافة إلى اشتراكهم في النجومية وفي حبهم الهائل لبعض، هم أيضًا مشتركين في يوم ميلاد واحد هو 18 نوفمبر، ولكن منى زكي من مواليد عام 1976، أما أحمد حلمي من مواليد عام 1969، حيث يكبرها بـ7 أعوام، وهذا جعل قوة العلاقة بينهم أكبر، فهم يحتفلون في عيد ميلاد واحد بيوم مولدهم السعيد الذي جمع بينهم.

والكل يعلم مدى حب الثنائي لبعضهم، فخلال رحلة زواجهم التي تكللت لمدة 16 عام بالحب، ومستمرة بمشيئة الله، أظهر الثنائي للجميع مدى حبهم الكبير لبعض، من خلال المواقف والمشاهد الطريفة ونظرات الحب التي ملئت أعينهم واللمعة التي لم تنطفئ أبدًا مهما مرت السنين، ودعمهم المستمر لنجاحات بعض.

وفي يوم ميلاد ثنائي الحب البرنس أحمد حلمي والسندريلا منى زكي، سوف نعرض لكم بعض المواقف الرومانسية التي أثبتت أمام الكاميرات وللجميع حبهم الكبير لبعض.

 

أحمد حلمي دائم الحكي عن حبه الشديد لمنى:

اعتاد أحمد حلمي الحديث عن قصة حبه الشديد لمنى، وخاصة في اللقائات التلفزيونية التي أجريت معه في بداية مشواره الفني، فهو الآن مُقل في الظهور الإعلامي بصفة عامة.

فقد حكى أحمد حلمي في أحد اللقائات التلفزيونية، أن قصة حبه لمنى ذكي بدأت أولًا بإعجاب وصداقة قوية امتدت لسنوات، حيث كان أحمد في البداية معجب بمنى قبل أن يعرفها شخصيًا وقبل أن يصبح مشهورًا، ويحكي أحمد بداية لقائه بمنى قائلًا: "التقيت بمنى زكي عند أستاذ محمد فوزي المنتج حيث إنه كلمني لكي أعمل مسرحية وأثناء وجودي عنده قمت لكي أفتح الباب ورأيتها أمامي، فارتبكت ومن هنا بدأت علاقتي بها كصداقة".

وأكمل أحمد حكايته: "كنا سنعمل معًا مسرحية "شقاوة" ثم ألغيت، وبعدها بدأنا نتحدث كأصدقاء ثم قدمنا سويًا "عمر 2000"، وكنت وقتها معجب بها ولكنها لم تكن تنتبه لي بالمرة، كنت في مرحلة أتساءل فيها هل أنا معجب بها كفنانة مثلما أحببتها قبل أن أراها أم إنني أحبها حقًا، فكان لابد أن أصل لإجابة من أعماقي أولًا، ولكي أجد إجابة لا بد أن يختفي جزء الفنانة المشهورة داخلي، ومن أجل الوصول لذلك كان من المنطقي أن أتقرب منها ونصبح أصدقاء قريبين، وفضلنا أصدقاء لفترة طويلة إلى أن تأكدت من مشاعري تجاهها بأني أحبها".

وأثناء سفر منى زكي لتصوير فيلم "أفريكانو" بدأ أحمد حلمي التودد لها وأرسال باقات الورد، ثم حدثها في التليفون وأخبرها بأنه يحبها، وبعد عودتها إلى مصر أخبرت والدها، وفي عام 2002 تم الزواج.

فقصة حب أحمد لمنى لم يخفها عن الكاميرات أبدًا، فدائمًا ما اعتاد ذكرها في مقابلاته التلفزيونية بوضوح، فهو يفتخر بذلك.

 

 

هدية أحمد لمنى في عيد الحب أمام الكاميرات:

في فترة خطوبة الفنان أحمد حلمي ومنى زكي، ظهرا سويًا مع المطرب محمد فؤاد، في برنامج "هالة شو" تقديم الإعلامية هالة سرحان، على قناة روتانا، وكان أحمد حلمي في بداية مشواره الفني، وقد تفاجأت منى بهدية أحمد لعيد الحب، والتي كانت مزينة بالأحمر، وقامت بفتح الهدية على الهواء لتجد أنها "دبدوب أحمر كبير"، ثم قبل أحمد رأسها ويدها تعبيرًا منه على حبها الشديد لها قبل الزواج، والذي لم ينضب أو يقل بعد الزواج.

 

حضن أحمد لمنى عند حصولها على جائزة عن فيلم "أسوار القمر":

حصلت الفنانة منى زكي عام 2016 على جائزة أفضل ممثلة دور أول، عن فيلم "أسوار القمر"، وذلك خلال حفل توزيع جوائز السينما العربية، وعند توجهها لاستلام الجائزة، ذهبت لتعانق أحمد حلمي بشدة معربة عن سعادتها، مقررة أن تشاركه سعادة نجاحها، ليعانقها هو بشدة لمدة طويلة رافضًا أن تذهب لاستلام الجائزة، وأشار "حلمي" مازحًا للسيناريست تامر حبيب، للإنتظاره حتى ينتهي من إحتضان زوجته.

وبعد ذلك لقى المشهد رواج كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، الذي صنفوه الجمهور بأن هذه اللقطة واحدة من اللقطات التي تلخص كيف يجب أن تكون العلاقة بين الأزواج.

وأوضحت منى زكي، خلال استضافتها في برنامج "معكم منى الشاذلي"، بعد حصولها على الجائزة عن فيلم "أسوار القمر"، أن سبب سعادتها الشديد في حفل تكريمها هي أنها لم تكن تعلم أن زوجها أحمد سوف يكون بجانبها في هذا الحفل، ليفاجأها أثناء الحفل بقدومه والجلوس إلى جوارها ليشاركها هذا الحدث العظيم في حياتها، وأعربت عن سعادتها بزواجها من "حلمي" قائلة: "ربنا كرمنى ورزقنى بزوج من أحسن الحاجات اللى ربنا بعتهالى في حياتى، وده رزق وكرم من عند ربنا، وأنا مقدرة ده كويس جيدا وراضية".

كما أكدت منى زكي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى وائل الإبراشى، عبر برنامجه "العاشرة مساء"، بعد تكريمها واحتضان زوجها لها، أن أحمد دائمًا يساندها، قائلة: "طول الوقت جوزى بيساندنى ويحترم شغلى، وأنا بسانده طبعا".

 

تهنئة منى لأحمد بعد تكريمه في مهرجان القاهرة:

على الرغم من حمل منى زكي في ابنهما "يونس" عام 2016، حرصت أن تحضر مع زوجها أحمد حلمي حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي لتكريمه ومنحه جائزة فاتن حمامة للتميز، فهذا دليل واضح على دعمها لنجاح زوجها رغم تعبها في الحمل.

ولم تكتفي منى بذلك للتعبير عن فرحتها بنجاح زوجها وتشجيعه الدائم له، فقد وجهت له رسالة رومانسية رائعة من خلال حسابها على موقع الصور التغريدات "تويتر"، قائلة: "ألف مبروك يا حبيبي التكريم.. دايما يارب أشوفك فرحان وفِي أحسن صحة ونجاح.. بحبك فوق الوصف".

ليرد حلمي على تغريدة زوجته، قائلًا: "نجاحي سببه وجودك في حياتي.. أنتي جوهرة وتاج على راسي".

 

منى زكي عن شائعة انفصالها عن أحمد حلمي: "ده الحب كله":

وفي لفتة رومانسية أخرى، أوضحت فيها منى زكي حبها الشديد لزوجها أحمد حلمي، فقد ظهرت في ثاني حلقات برنامج " Saturday Night Live بالعربي" مع شادي ألفونس وخالد منصور، وعند سؤالها عن حقيقة شائعة طلاقها من أحمد، أجابت منى بلطافة وابتسامة شديدة: "ما أقدرش ده الحب كله"، لتضع بذلك الحد للشائعات التي طالتهم.

 

جلسة تصوير رومانسية بين أحمد ومنى:

أحمد حلمي ومنى زكي من الأزواج الفنية المقلين جدًا في عمل جلسة تصوير رومانسية خاصة بينهم، ومؤخرًا فاجأ ثنائي الحب بجلسة تصوير رومانسية رائعة الجمال، ليظهرا على غلاف العدد الاحتفالي لمجلة Vogue Arabia بمناسبة مرور عامل كامل على إطلاقها.

وقد اتخذت الصور الطابع الكلاسيكي، وتم التقاط الصور بعدسة المصورة ستيفاني جاليا، لتبرز ملامح الحب والرومانسية في حياة أحمد ومنى.

موضوعات متعلقة:

ابنة أحمد حلمي ومنى زكي في التلفزيون لأول مرة والسبب مفاجأة

أحمد حلمي يكشف عن صورة شقيقه الأكبر لأول مرة ويوجه له رسالة خاصة

بالصور كيف استطاعت منى زكي الاحتفاظ بأناقتها أثناء حملها؟

أحمد حلمي يلتقي بمنة شلبي وخالد الصاوي في فيلمه الجديد


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك