بالصور.. كيف استطاعت منى زكي الاحتفاظ بأناقتها أثناء حملها؟

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 18 نوفمبر 2018 ,10:14 ص

بالصور كيف استطاعت منى زكي الاحتفاظ بأناقتها أثناء حملها


 

تحتفل الفنانة الجميلة منى زكي بعيد ميلادها الـ42، اليوم 18 نوفمبر، وهي من مواليد عام 1976، وهي معروفة بإطلالتها الجميلة التي لم تتغير أبدًا، فهي تميل إلى اللوك البسيط والشعر ذو التسريحة العادية المنسدل والمكياج الهادئ، فلم تتغير في مختلف المناسبات، حتى وهي حامل، فهي تعتبر واحدة من أكثر الفنانات أناقة ورقي في اختيار أزيائها.

تزوجت الفنانة منى الزكي الفنان أحمد حلمي عام 2002، والمصادفة الطريفة أن زوجها يشاركها نفس يوم ميلادها "18 نوفمبر"، وأنجبت منه ابنتها الكبرى "لي لي" بعد عام من الزواج، ثم في عام 2014 أنجبت ابنها الثاني سليم، وأنجبت الثالث عام 2016 والذي يحمل اسم يونس.

وفي عيد ميلاد منى زكي، نتذكر معكم كيف كانت إطلالتها في فترة الحمل، فهي على الصعيد العام كانت إطلالات موفقة، لذا نعرض لكم بعض من إطلالتها أثناء فترة الحمل، لتستوحي منها إطلالتك في هذه الفترة، فعادةً تشعر السيدة الحامل بالحيرة والضيق في عدم قدرتها على اختيار ملابس تناسب بطنها المنتفخة.

إطلالات منى زكي في الحمل:

كما ذكرنا في السابق أن منى زكي تعتبر من الفنانات الموفقة دائمًا في اختيار أزيائها، وفي فترة حملها كان اختياراتها ذكية للغاية، حيث حاولت الجمع بين الأناقة والبساطة والراحة بموديلات عصرية تتماشى مع وقتنا الحالي.

وعلى الرغم أن الفنانة منى زكي لم تظهر للجمهور في حملها الأول والثاني بشكل واضح، إلا أنها حرصت على الظهور في حملها الثالث أمام الكاميرات والجمهور، لتشارك مع الجميع هذا الحدث العظيم، وتبهرنا بذكائها في اختيار إطلالاتها البسيطة المناسبة.

 

الأسود لون منى المفضل في الحمل:

اختارت منى زكي ارتداء فساتين باللون الأسود في العديد من المناسبات، وهو لون مميز يساعد على إخفاء منطقة البطن البارزة، لتظهر الأنثى أنيقة وممشوقة.

فقد ظهرت منى زكي بإطلالة حمل كلاسيكية في لقاء تلفزيوني في برنامج "معكم منى الشاذلي"، وهذه الإطلالة من تنسيق الستايلست مي جلال.



كما ظهرت منى بفستان أسود أنيق وقصير بعض الشيء، في مناسبة جمعت أبطال مسلسل أفراح القبة الذي تم عرضه في شهر رمضان 2016.

 

إطلالة كلاسيكية لمنى زكي في الحمل:

اعتمدت منى زكي الظهور بإطلالة كلاسيكية في معظم المناسبات والاحتفالات أثناء حملها، حيث يعد اللوك الكلاسيكي الهادئ مميز جدًا أثناء فترة الحمل.

فقد ظهرت منى بفستان كلاسيكي أنيق من قطعتين، جمع بين اللون الأبيض والأسود، أثناء تسلمها جائزة تكريم من مؤسسة الأهرام، وقد تميزت القطعة العلوية بقصة بيبلوم خفيفة أخفت بطنها البارزة بعض الشيء.

 

اللوك الكاجول لمنى زكي في الحمل:

لم تهمل منى زكي اللوك الكاجول العملي السريع لظهورها أثناء الحمل، فقد استطاعت منى التنسيق بين البلوزات من الألوان الهادئة مع بنطال جينز وحذاء أرضي، للذهاب في الخروجات الصباحية السريعة.

 

ومن خلال الصور التالية نعرض لكم بعض إطلالات منى زكي أثناء فترة حملها لتستلهمي منها إطلالتك في هذه الفترة.

 

موضوعات متعلقة:

أحمد حلمى ومنى زكي في جلسة تصوير رومانسية

في عيد ميلاد ثنائي الحب.. مواقف رومانسية جمعت بين أحمد حلمي ومنى زكي أمام الكاميرات

حافظي على صحة بشرتك وشعرك خلال الحمل

من فترة الحمل.. مواقف لا يمكن نسيانها



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك