انفصال وليد فواز ومي سليم في شهر العسل يسبب صدمة للجميع

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 15 يوليو 2018 ,12:39 م

انفصال وليد فواز ومي سليم في شهر العسل يسبب صدمة كبيرة


فاجأ الفنان وليد فواز الجميع بخبر انفصاله عن زوجته الفنانة مي سليم، في شهر العسل، بعد مرور 3 أسابيع تحديدًا.

وكان فواز قد نشر أمس عبر حسابه الشخصي بموقع الصور الشهير "انستجرام"، صورة تجمعه بزوجته، ظهر فيها أيديهم فقط، وعلق عليها قائلًا: "الحمد لله على كل شيء، في الوقت اللي الناس بتهنينى فيه بجوازى، للأسف بيتكتب النهاية لحياة زوجية لم تكد تبدأ بعد، دعواتكم".

لتغضب مي سليم من كلامه هذا الذي نشره للجميع، وترد على هذا الفعل بحذف جميع الصور التي تجمعها بفواز، عبر حسابها الشخصي على موقع "انستجرام"، ولم تعلق بعد على ما تردد منه.

وبالرغم مما نشره وليد فواز من أن كلامه يوضح انفصاله عن زوجته، إلا أنه مازال محتفظًا بكل الصور التي تجمعه بزوجته مي سليم، والتي نشرها من شهر العسل في اليونان.

وأعلن فواز بعد خبر انفصاله، أن الطلاق لم يحدث بشكل رسمي حتى الآن، وأن في حالة حدوث ذلك سوف يصدر بياناً يوضح فيه ملابسات الأمر.

والجدير بالذكر، أن الفنان وليد فواز والفنانة مي سليم، كان يقضيان شهر العسل في اليونان، ويستعدان لإقامة حفل زفاف في مطلع الشهر المقبل في الساحل الشمالي، حيث أن زواجهما المفاجئ لم يمهلهما التحضير لعرس يضم الجميع.

وعقد قران الثنائي يوم 20 يونيو الماضي، في أجواء عائلية بسيطة بين الأهل والأصدقاء المقربين، ثم سافرا الثنائي إلى اليونان لقضاء شهر العسل.

وكانت قصة حبهما تولدت عقب مشاركتهم في مسلسل "الرحلة" الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وكان كل من مي سليم ووليد فواز متزوجان في المسلسل ولكن كان بينهم كثير من المشاكل، لتتحول قصة الحب والزواج بينهم من الشاشة خلال مسلسلهم الرمضاني، إلى قصة واقعية تحققت وانتهت بالزواج.

 

موضوعات متعلقة:

مي سليم تثير الجدل بإطلالة جريئة جدًا لأول مرة

أول شخص توقع انفصال هنا شيحة وأحمد فلوكس ورد الأخير عليه

حقيقة انفصال أحمد فلوكس وهنا شيحة انستجرام يفضح الأمر

تفاصيل انفصال ياسمين عبد العزيز والسبب ريهام حجاج


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك