محمود البزاوي يدين هدم سينما فاتن حمامة: "كانت تحمل ذكريات كل سكان حي المنيل"

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 11 يوليو 2018 ,3:34 م

محمود البزاوي يدين هدم سينما فاتن حمامة: "كانت تحمل ذكريات كل سكان حي


أدان الفنان محمود البزاوي، قرار هدم سينما فاتن حمامة، بعدما أعلن رئيس حي مصر القديمة أن سينما فاتن حمامة ليس أثرية.

وقد علق الفنان محمود البزاوي، على هذا القرار، قائلًا، عبر صفحته الشخصية لموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، : "سينما فاتن حمامه هى الحاجة الوحيدة اللى كانت بتحمل اسم سيدة الشاشه العربية وكانت فى نفس الوقت بتحمل ذكريات كل سكان حي المنيل اتهدت وهايطلع مكانها برج".

وأضاف "البزاوي"، قائلًا: "عشان نفضل ماشيين في سكتنا اللي دايما طريقها الخراب وهى أن مفيش حاجة ليها قيمة فى مجتمعنا غير الفلوس".

والجدير بالذكر أن محمد زين العابدين رئيس حي مصر القديمة، أعلن أن مبنى سينما فاتن حمامة لم يعتبر تراث معماري ولا أثري، وليست له قيمة معمارية، مشيرًا إلى أن مُلاك المبنى حصلوا على تراخيص هدم للمبنى، ومن المقرر هدمها في القريب العاجل.

ومن ناحية أخرى، يذكر أن آخر أعمال محمود البزاوي، مشاركته في مسلسل "كلبش 2"، المعروض في موسم الدراما الرمضانية، بطولة أمير كرارة وهيثم أحمد زكي وعبد الرحمن أبو زهرة وأشرف زكي وأحمد صلاح حسني ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد حلاوة وصبحي خليل، وعمر الشناوي.

وتدور أحداث المسلسل حول الضابط سليم الأنصاري، وهو ضابط ماهر في عمله، لا يستغل عمله لفرض سيطرته على الناس، و لكن يتعرض دائمًا لانتقادات من حوله، ويقع "سليم" في مشكلة كبيرة على إثرها يموت الكثيرون، ويتعهد سليم أن ينهي ذلك المأزق ويثأر لجميع من قتلوا.

 

موضوعات متعلقة:

داليا مصطفى تضع نفسها في ورطة بسبب فاتن حمامة ما الحكاية؟

مخرج مسلسل كلبش يعلن عن وجود جزء 3 ويؤكد على مفاجاة

شاهد المشهد المحذوف من مسلسل كلبش 2

منتج فيلم 122 يشوق الجمهور بصور جديدة من الكواليس ‏


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك