منتج فيلم "122" يشوق الجمهور بصور جديدة من الكواليس ‏

بواسطه لهلوبة الأربعاء , 4 يوليو 2018 ,3:08 م

امينة خليل


نشر المنتج سيف عريبي صورًا جديدة من كواليس فيلمه الجديد "١٢٢"، والذي يعد الأول من نوعه بتقنية  4d وهو فيلم يجمع بين الأكشن والرعب والتشويق.

ومن المقرر طرح البرومو الدعائي للفيلم اليوم الأربعاء، على أن يتم عرض الفيلم في موسم عيد الأضحى ‏القادم‎.‎

فيلم "122" من بطولة طارق لطفي، أحمد الفيشاوي، أحمد داوود، أمينة خليل، محمد لطفي، جيهان خليل، اسما جلال، محمود حجازي"، من تأليف صلاح الجهيني وإخراج ياسر الياسري وإنتاج شركة "مقام".

كانت أمينة خليل قد نشرت صورة أفيش الفيلم عبر حسابها الرسمى على موقع "إنستجرام"، قائلة: "قُريب جدًا هتشوفوا تريلر فيلم "122"، بس قبل ما ينزل الإعلان، شركة مقام عاملة مسابقة جايزتها آى فون إكس بتصميم خاص للفائز، كل اللى مطلوب تخمنوا معنى اسم الفيلم".

أمينة خليل هي ابنة أخ الموسيقار يحيى خليل، درست التمثيل في الجامعة الأمريكية التي تخرجت منها عام 2009، وقررت الإنضمام إلى ورش تمثيل وسافرت إلى الولايات المتحدة حيث درست في «مسرح لي ستراسبرغ» هناك، وعادت لتقديم أوراقها في «جامعة هارفرد» وذهبت إلى موسكو للدراسة في عام 2011.

ومن أشهر أعمال أمينة خليل مسلسل "ليالي أوجيني" وشاركها البطولة ظافر العابدين، إنجي المقدم، كارمن بصيبص، خالد كمال، وهو من تأليف إنجي القاسم، سماء أحمد عبدالخالق، وإخراج هاني خليفة، وإنتاج "بي لينك" للإنتاج الفني والتوزيع، محمد مشيش.

 

 

موضوعات متعلقة: 

طرح بوسترات فيلم "الفيل الأزرق 2" قبل تصويره

أفلام عيد الأضحى.. منافسة قوية بين نجوم الشباك الأول

ابنة عمرو دياب تخطف الأنظار بأغنية من تأليفها

إطلالة جديدة لناهد السباعي على خطى مارلين مونرو ‏

حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه برسالة مؤثرة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك