بدرية طلبة في رسالة لانتصار: "بحقد عليكي".. تعرف على السبب؟

بواسطه لهلوبة الأربعاء , 27 مارس 2024 ,10:45 ص

بدرية طلبة في رسالة لانتصار: "بحقد عليكي".. تعرف على السبب؟


وجهت الفنانة بدرية طلبة رسالة قوية للفنانة انتصار، وذلك من خلال لقاء لها ببرنامج عرب وود، حيث علقت على مشاركة انتصار في موسم رمضان هذا العام، بأكثر من عمل، وجميعهم حقق نجاحًا كبيرًا.

 

رسالة بدرية طلبة لانتصار: "بحقد عليكي"

وقد علقت الفنانة بدرية طلبة على مشاركة الفنانة انتصار في الأعمال الفنية خلال موسم رمضان 2024، وردود أفعال الجمهور على أعمالها، قائلة: "انتصار مش أول مرة تنجح وهي ممثلة عبقرية والجوائز الكتير اللي خدتها هي اللي بتقول كده".

وتابعت بدرية طلبة في رسالتها إلى انتصار: "أنا بقولها بحبك يا إنتو ودايمًا يا رب ناجحة ودايمًا بحقد عليكي في الأدوار اللي بتعمليها وبتاخدي عليها جوائز".

يذكر أن، الفنانة انتصارشاركت خلال موسم رمضان هذا العام في أكثر من عمل فني، وهم مسلسل "المعلم" مع النجم مصطفى شعبان، ومسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" مع الفنانة سلمى أبو ضيف وليلى أحمد زاهر، كما شاركت في عدد من حلقات مسلسل "أشغال شقة" مع الفنانة أسماء جلال وهشام ماجد، وحققت نجاحًا جماهيريًا في جميع مشاركتها الفنية.

أما الفنانة بدرية طلبة، فكان أخر أعمالها الفنية فيلم "الملكة"، بطولة: هالة صدقي، إلى جانب كلًا من: رانيا يوسف، شيرين رضا، انتصار، باسم سمرة، دينا، كريم عفيفي، عارفة عبد الرسول، دارين حداد، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وأوس أوس، والفيلم تم تغيير اسمه من "كتف رباعي" إلى "الملكة"، وهو من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، وإخراج سامح عبد العزيز.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك