خالد سليم يبكي ويحلق شعره في أحد البرامج تضامنًا مع والدته بعد إصابتها بالسرطان

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 28 يناير 2024 ,11:37 ص

خالد سليم يبكي ويحلق شعره في أحد البرامج تضامنًا مع والدته بعد إصابتها


في خطوة جريئة وغير متوقعة، قام الفنان والمطرب خالد سليم، بحلاقة شعره على الهواء، في أحد البرامج على إحدى القنوات العربية، بعدما ظهر ضيف فيها، ليتحدث عن إصابة والدته بمرض السرطان، وحزنه عليها وتأثره بها لدرجة حلاقة شعره، تضامنًا مع إصابة والدته بالسرطان.

 

خالد سليم يحلق شعره في أحد البرامج تضامنًا مع والدته بعد إصابتها بالسرطان

كان الفنان والمطرب خالد سليم حل ضيفًا في أحد البرامج التلفزيونية، بأحد القنوات العربية، وتحدث عن إصابة والدته بمرض السرطان، وظهر عليه التأثر والحزن الشديد، ليفاجأ المذيع ويقوم بحلاقة شعره بالكامل، باستخدام مكنة حلاقة إليكترونية، ليتخلى عن شعره كله تضامنًا مع إصابة والدته بمرض سرطان الثدي مؤخرًا.

وتصدر خالد سليم تريند "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، بعد إقدامه على حلاقة شعره خلال ضيافته في أحد البرامج التلفزيونية، ودخل في نوبة بكاء حزنًا عليها، وقال عن تضامنه مع والدته: "عايز أعمل حاجة كان نفسي أعملها ولكن كان عندي التزامات مخلتنيش أعملها، ولكن أنا بعتذر للالتزامات اللي جاية، وأنا بعلن تضامني التام لماما بعد إصابتها بالسرطان.. لها ولكل اللي جالهم المرض اللعين ده وكل الناس اللي فقدت أحد أسرتها وأحبابها بسبب المرض القذر ده".

وتابع "سليم": "ربنا يخليكي لينا يا ماما انتي لو روحتي كلنا هنضيع يا ماما".

وأوضح خالد سليم خلال البرنامج، أنه بعد وفاة والده أصيب برهاب الموت، وهو ما دفعه لعمل فحوصات مستمرة لوالدته خوفًا عليها، قائلًا: "بعد ما فقدت الوالد ابتدينا ناخد بالنا من ماما فبقينا نعمل ليها فحوصات طول الوقت فاكتشفنا المرض فكانت صدمة لينا كلنا بس كان لازم نكتم تعبـنا عشان هي متتـعبش بس هي كانت أقوى مننا وقالت أنا عيشت كويس فلو دي هتبقا نهايتي أنا راضيه واستأصلت ثديها بس الحمد لله وابتدا التعب يبان على وشها شكلها كبر بس لسة زي القمر".

ومن ناحية آخرى، يذكر أن آخر أعمال الفنان خالد سليم، كان من خلال مشاركته في مسلسل "حكايات جروب الماميز"، المكون من 15 حلقة، وهو يدور في إطار اجتماعي، من بطولته إلى جانب كلًا من: دينا فؤاد، هبة عبد الغني، وليد فواز، نورهان، أماني كمال، رباب ممتاز، ومن إخراج أحمد صالح، وسيناريو وحوار مي سعد، ريم يوسف، سمر طاهر.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك