نجوى إبراهيم توجه رسالة صادمة لمنتقديها وتتصدر بيها التريند: "أنا هموت قريب"

بواسطه لهلوبة الإثنين , 20 نوفمبر 2023 ,10:45 ص

نجوى إبراهيم توجه رسالة صادمة لمنتقديها وتتصدر بيها التريند: "أنا هموت


وجهت الإعلامية الكبيرة نجوى إبراهيم لأول مرة رسالة حادة وصادمة، ردًا على منتقديها، من يرغبون في إعلان اعتزالها سريعًا، وذلك من خلال برنامجها الإذاعي "بيت العز" الذي تقدمه عبر إذاعة نجوم إف إم.

وكشفت "إبراهيم" في ردها على بعض التعليقات التي تنتقد ظهورها وعملها حتى الآن، أنها مصابة بأمراض السرطان، ولكنها لم توضح أي نوع، قائلة: "عندى 80 سنة وغلبانة وعيانة وعندى سرطانات وعاملة 7 آلاف عملية وهعتزل وهموت قريب، هدوا نفسكم والنبى والله مش عشانى، أنا مش جايه أربى عيالى أنا جايه فرحانة بيكم ومبسوطة بيكم وبتشرف بكلامى معاكى حبوا بعض شويه وشغلوا العقل شويه".

وأكملت رسالتها، ردًا على منتقديها الذين علقوا بضرورة اعتزالها، قائلة: "أول مرة أقرأ كومنتات كتير جدًا على حاجة نزلت، يا نهار أبيض على اللى اتقال، ما تروحوا يا جماعة تتعالجوا.. إنتوا عايزينى أعتزل؟ ما ضرورى الواحد يعتزل هو هيقعد طول العمر يكلمكم؟ ممكن أعتزل الأسبوع اللى جاى لإنى اتخنقت مش عمر آخر عمر الواحد ياخد ده كله بالراحة على نفسكم".

وأضافت الإعلامية الكبيرة في كلامها أن هناك الكثير من الناس يستكثرون الابتسامة على الوجوه، "يستكثرون الصيت ولا الغنى" موضحة بأن الدنيا دائمًا تظهر على حقيقتها عندما ينطفئ الضوء على نجم من العاملين في نفس المجال والمشاهير.

يذكر أن الإعلامية الكبيرة نجوى إبراهيم تقدم برنامج "بيت العز" يوم الخميس من كل أسبوع، من الساعة الواحدة إلى الثانية ظهرًا، على إذاعة نجوم أف أم.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك