كريم فهمي يشكر زوجته أمام الجمهور: شكرا على حبك لنجاحي كأنه نجاحك وأكتر

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 12 إبريل 2018 ,12:01 م

كريم فهمي يشكر زوجته أمام الجمهور


نشر الفنان كريم فهمي صورة تجمعه بزوجته، ووجه لها رسالة شكر على وقوفها بجانبه ومشاركته لنجاحاته الفنية، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام".

وعلق "فهمي" على الصورة، قائلًا: "شكرا حبيبتي على تعبك معايا، شكرا على استحمالك ليا وأنا بشتغل وأنا بكتب كل فيلم جديد، شكرا على اهتمامك بقراءة كل فيلم بكتبه، شكرا على اهتمامك بلبسي وشكلي، شكرا على حبك لنجاحي كأنه نجاحك أو أكتر".

وتابع كريم قائلًا: "الحقيقة أن ليكي في نجاحي ده أكتر مني شخصيا، شكرا على وقوفك جنبي لما أصر على رفضي لأي عمل لا يليق بالجمهور رغم احتياجنا المادي ليه وتقوليلي ولا يهمك نستحمل، لو كنت أخدت خطوات فده لأن ربنا سبب فيكي الأسباب أنك في ضهري".

 

وأكمل رسالته:"ربنا يخليكي ليا أنا والبنات وتفضلي شايله همنا طول الوقت، قررت اكتبلك قدام كل الناس عشان أنتي الجندي المجهول في حياتي... شكرا على كل حاجه يا حبيبتي".

والجدير بالذكر، أنه تم عرض فيلم "على بابا" مؤخرًا فى عيد شم النسيم، أخر أفلام الفنان كريم فهمي، وهو فيلم من بطولته وتأليفه، وشاركه البطولة الفنانة آيتن عامر، ومحمد ثروت، وأحمد فتحى، وصبرى فواز، ودارين حداد، ومن إخراج وليد الحلفاوى.

وتصدر فيلم "على بابا" قائمة إيرادات الأفلام السينمائية في شم النسيم، مُحققًا 4 ملايين جنيه، ليأتي في المرتبة الأولى في قائمة الأفلام الأكثر مشاهدة مؤخرًا في دور العرض السينمائية.

 

موضوعات متعلقة:

شاهد لحظة سقوط كريم فهمي من القارب في البحر

كريم فهمي يرد بحدة على متابع طالبه بالاعتزال ماذا قال؟

أول صورة لجميلة المولودة الثالثة لكريم فهمي


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك