خبيرة تجميل روسية تصنع المعجزات

بواسطه علياء المحمدى الإثنين , 12 مارس 2018 ,10:08 ص

خبيرة تجميل روسية تصنع المعجزات


المكياج أو مستحضرات التجميل لهم دور كبير اليوم عند الفتيات، فلا توجد فتاة تظهر في فرحها أو أي مناسبة هامة بدون المكياج لكي تصبح على مستوى الجمال اللائق باليوم، ولكن هل فكرتي يومًا أن المكياج قد يصنع حياة جديدة لشخص ما؟ أو أن يقي إحداهن من التعليقات المؤلمة والكلام اللاذع؟

هل فكرتي أن المكياج قد يصنع المعجزات ويداوي آلام نفسية كثيرة؟ هذا ما فكرت فيه خبيرة التجميل الروسية "جوهر أفيتسيان" التي استخدمت أدواتها لتعطي بعض الفتيات حياة جديدة وتزيل آلامهم النفسية.

جوهر صاحبة الأربعة وعشرين عام خبيرة مكياج من أرمينيا بدأت منذ سن 15 عام كأي خبيرة مكياج عادية تزين الفتيات في أفراحهن وسهراتهن، ثم أصبح لها هدف أكثر سموًا من مجرد التجميل، فبدأت جوهر في استخدام المكياج والشعر المستعار بمهارة عالية جدا لكي تصلح ما أفسده الزمن في جمال الفتيات، فبدأت في عمل جلسات مكياج لفتيات تعافين من السرطان ولم يستعدن شعرهن بعد، وكذلك فتيات ولدن بوحمات في وجوههن أو تعرضن لحادث ما أذي وجوههن، وفي هذا الموضوع سنعرف ما قامت به "جوهر" من معجزات تجميلية.

 

قامت جوهر بتزيين النساء الكبيرات واستطاعت بمهاراتها في استخدام المكياج أن تداري التجاعيد وخطوط الزمن كما استطاعت توحيد لون البشرة واستخدام شعر مستعار إذا لزم الأمر يناسب كل سيدة.

 

كما استخدمت جوهر مهاراتها في إخفاء الوحمات وآثار الحوادث لبعض السيدات فأعادت لهن ثقتهن بأنفسهن وكأنها تعطيهن فرصة لحياة جديدة يتمتعن فيها بالجمال، فيمكنها إخفاء أي عيب من عيوب البشرة بشكل محترف للغاية يبدو وكأنه طبيعي.

 

لم تكتفِ جوهر بذلك بل ساعدت سيدات تغلبن على مرض السرطان على استعادة جمالهن مرة أخرى بالمكياج والشعر المستعار فأعادت لهن الثقة بالنفس وأدخلت السعادة لحياتهن مرة أخرى.

وتستخدم جوهر المكياج على نفسها فتغير شكلها هي شخصيًا بين الفتاة صاحبة الشعر الأسود والفتاة الشقراء، وتبدل بين الاطلالتين كثيرًا وتأخذ رأي جمهورها في أيهما أجمل عليها، وفي الواقع فإن جوهر تحب تغيير شكلها كثيرًا باستخدام إطلالات مكياج مختلفة أو ألوان وتسريحات شعر جديدة، كما أنها جميلة للغاية بدون أي ذرة مكياج فهي تستخدم العديد من الماسكات للحفاظ على بشرتها.

وعلى الرغم من سنها الصغير إلا إنها من أكثر خبراء المكياج نجاحًا في العالم ولها متابعين على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام يبلغ عددهم 4.6 مليون متابع.

 

موضوعات متعلقة: 



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك