المكياج المناسب لوصيفة العروس

بواسطه علياء المحمدى الجمعة , 26 يناير 2018 ,6:54 م

المكياج المناسب لوصيفة العروس


العرائس عادة ما يلجأن للمكياج الكثير أو الكامل في الفرح لأنهن سيتعرضن للإضاءة والتصوير الكثير وبالتالي يطلبن المساعدة من خبيرات التجميل المتخصصات،  أما الوصيفات، صديقات العروس فيمكن أن يستخدمن مكياج أقل، بل يكون هذا أفضل حتى لا يطغى على مكياج العروس، ولكي تعرفي ما هو المكياج المناسب لكي والأدوات المحتاجة ولا ترتكبي أخطاء تقلل من المظهر الذي ترغبين به، إليكي هذا الموضوع.

 

المكياج المناسب لوصيفة العروس

 

ضعي في الاعتبار لون فستانك:

لون الفستان يحدد لون المكياج المستخدم كله وليس الفستان فقط بل الاكسسوارات المستخدمة أيضًا لها دور مهم في التنسيق، إلا في حالة أنكي ترتدين فستان باللون الرمادي أو الأسود وقتها تكون خيارات المكياج مفتوحة أمامك.

كريم الأساس:

حتى إذا لم تكوني تستخدميه في الطبيعي، فيجب أن تستخدميه في الفرح أو حفل الخطوبة لكي تظهري بشكل أفضل في الصور، ويفضل أن تقومي باستخدام "برايمر" قبل كريم الأساس ليصبح أكثر ثباتًا.

البرونزر:

استخدام البرونزر مهم على عظام  الوجنتين والذقن وعظمة الأنف والجبهة، لكي يبرز المكياج ويظهر الوجه بشكل أفضل، ولكن لا تبالغي في استخدامه لكي لا يشتت النظر.

البلاشر:

أحمر الخدود أو البلاشر يمكن استخدامه في أي وقت ومع الجميع حتى إذا كانت بشرتك تميل للحمرة بطبعها، فكريم الأساس سيخفي ذلك ثم يمكنك أن تضيفي حمرة أخف وتتحكمي في درجتها بأحمر الخدود.

الحاجبين:

اهتمي كثيرًا بالحاجبين وأن يكونوا متساويين ومتشابهين وليس بهم فراغات، واهتمي أيضًا باستخدام ألوان مكياج الحواجب ملائمة للون شعرك و بشرتك.

تحديد العين:

تحديد العين أهم خطوة في المكياج فمن دونه يبدو كل شيء باهت وليس ذو قيمة، اختاري رسمة لعينك تناسب رسمها الطبيعية وتناسب شكل وجهك.

أحمر الشفاه:

أخر الخطوات في المكياج هو أحمر الشفاه وأهمها لإبراز المكياج وإضافة نور للوجه، وهو الذي سيتفق مع لون الفستان والاكسسوارات مثل أحمر الخدود الذي سنختارهما بالتوافق مع لون الملابس والاكسسوارات لكي نخلق جو من التناسق والأناقة.

الرموش:

يمكنك أن تستخدمي رموش صناعية وتتبعي خطوات تركيبها باحترافية أو يمكنك أن تكتفي بالماسكارا لتحصلي على رموش أكثر كثافة.

 

 

 

موضوعات متعلقة:

خبيرة تجميل روسية تصنع المعجزات

نصائح للحفاظ على المكياج لأطول فترة ممكنة

دليل العروسة للعناية بنفسها قبل الزفاف



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك