10 هدايا قدميها لزوجك في عيد الحب

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 13 فبراير 2018 ,2:29 م

10 هدايا قدميها لزوجك في عيد الحب


 

اعرفي أفكار لهدايا قدميها لزوجك في عيد الحب، فدائمًا ما تعاني المرأة من صعوبة اختيار هدية جذابة وجديدة للرجل بشكل عام، حيث أن هدايا الرجال مُحددة بعض الشئ، ودائمًا ما تقتصر على الساعات والبرفان أو حزام جلد أو كرفت أو الملابس، وهنا تحتار المرأة في اختيار هدية جديدة لتقديمها لحبيبك وزوجك في عيد الحب، ذلك اليوم الرومانسي الذي ينتظره الأحبة جميعهم لإظهار الحب إلى الطرف الآخر، وفي السطور التالية تعرفي على أفكار هدايا قدميها لزوجك في عيد الحب.

أفكار هدايا قدميها لزوجك في عيد الحب:

1- مجموعة الحلاقة:

هذه الهدية قيمة جدًا للرجال، وهذه المجموعة تشمل: ماكينة الحلاقة الكهربائية من ماركة معروفة، شفرات حلاقة الشعر والذقن، كريم حلاقة، بلسم ما بعد الحلاقة، قد تبدو أن هذه الهدية مكلفة بعض الشئ ولكن سيحبها زوجك جدًا وخاصة في عيد الحب، ولتقليل التكلفة قليلًا، يمكنك شراء كل قطعة على حدة ثم ضعيها في صندوق هدايا مُميز وبعدها غلفيها بطريقة رائعة.

2- ميدالية فضية:

تعتبر هذه الهدية من أقيم الهدايا التي تقدم للرجال في عيد الحب، لذا يمكنك اختيار ميدالية فضية من اسم زوجك أو على شكل شعار السيارة الخاصة به، أو على أي شكل رجالي يفضله وتناسب شخصيته، كما يمكن عمل تصميم من صورته بشكل كاريكاتيري وتكون هي شكل الميدالية الفضية، أو يمكن أن تكون الميدالية على شكل تاريخ مميز في حياتكما معًا.

3- حقيبة لاب توب:

إذا كان زوجك يمتلك لاب توب ولا يمتلك حقيبة ذات شكل مميز وأنيق للذهاب به إلى الشغل، إذًا كوني أنتي سبب أناقته وقدمي له هدية حقيبة لاب توب باللون الذي يفضله، وهذه ستكون هدية جذابة جدًا في عيد الفلانتين.

4- جهاز تحضير القهوة:

لو كان زوجك أحد مدمني القهوة، يمكنك تقديم له هدية جهاز تحضير القهوة، فهي هدية مميزة جدًا وتناسب احتياجاته ولكن احذري فإن ثمنها باهظ، لذا إذا كنتي اختارتي أن تقدمي له هذه الهدية يجب أن تكوني مدخرة مبلغ من المال.

5- إشتراك في الجيم:

إذا كان زوجك رياضي ومحب للحفاظ على شكله ورشاقته وصحته، فبالتأكيد سيكون في غاية السعادة عندما تخبريه أنك قدمتي له اشتراك في إحدى صالات الجيم القريبة من المنزل أو من مكان العمل.

6- اكسسوارات جديدة للسيارة:

إذا كان زوجك يمتلك سيارة، فيمكن شراء اكسسوارات لها وستكون هدية مميزة جدًا سيسعد بها زوجك، واكسسوارات السيارة تشمل: معطر السيارة، مكنسة السيارة الكهربائية، حامل الـ cd، حامل الموبيل، طاقم سماعة بلوتوث، منظف الشاسية، يمكنك شراء واحدة من هذه الاكسسوارات أو غيرها.

7- تذكرة لمبارة كرة القدم للفريق الذي يشجعه:

إذا كان زوجك مُحب لكرة القدم ويشجع فريق مُعين، إذا يمكنك شراء تذكرة لأقرب مبارة لهذا الفريق، فهذه ستكون من أسعد الهدايا التي قدمت له في حياته، والمميز أن هذه الهدية لعيد الحب، سيقدرك جدًا وسيشعر بمدى حبك واهتمامك به وبما يحبه.

8- شراء بلاي ستيشن:

معظم الرجال يحبون ألعاب البلاي ستيشن، وبدلًا من لعب هذه الألعاب خارج المنزل وينسى نفسه مع أصدقائه بالساعات أمامها، يمكنك شرائها له ولعبها معه في المنزل، فكوني ذكية وأجعليه يعلمك هذه الألعاب بدلًا من تقضيه ساعات طويل مع أصدقائه وتركك بسببها.

9- تذكرة لحفلة غنائية لمطرب يفضله:

هذه الهدية مميزة للغاية، يمكنك شراء تذكرتين لحفلة غنائية لمطرب يفضله و تقضون يوم عيد الحب سويًا في الاحتفال بالموسيقى والانطلاق والغناء، وسيكون يوم مميز لن ينساه أحدًا منكما.

10- ملابس رياضية:

إذا كان زوجك يحب ممارسة أحد الألعاب الرياضية، فيمكنك شراء له ملابس رياضية خاصة بهذه اللعبة، أو إذا كان يحب الذهاب إلى صالات الجيم، يمكنك شراء ترينيج رياضي له أو حذاء رياضي أنيق، وستكون هذه الهدية مميزة جدًا وتناسبه، فالرجال يحبون الهدايا العملية كثيرًا.

 

موضوعات متعلقة:

"مش لازم تجيبي هدية".. اماكن يمكنك اصطحاب امك فيها فى عيد الأم

اقتراحات تنقذك من حيرة هدايا عيد الأم .. لماما وحماتك

افكار لعشاء رومانسى مساء عيد الحب

10 طرق للاحتفال بعيد الحب فى المنزل بدون تكلفة

في عيد الحب.. 34 طريقة رومانسية بسيطة لاظهار حبك للطرف التاني



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك