الوصايا العشر للموضة من نيويورك

بواسطه علياء المحمدى الأربعاء , 8 أغسطس 2018 ,12:10 م

الوصايا العشر للموضة من نيويورك


الوصايا العشر للموضة من نيويورك، والموضة هي كل ما يخص الملابس والشعر والمكياج، ودائمًا ما كانت الموضة الأجنبية هي الرائدة ونتعلم منها، لهذا لهلوبة جمعت لكِ أهم عشر وصايا للموضة في نيويورك حتى تصلي بهم لأفضل إطلالة يمكنك الحصول عليها، وهي:

1- اللون الأسود:

إذا لم يوجد لديكِ أي شيء في دولابك مناسب، اللون الأسود دائمًا مناسب لأي شيء، لهذا يجب أن يحتوي دولابك على طقم أسود وليس للظروف الحزينة فقط، لكن أيضًا لأوقات السهر أو حتى إذا زاد وزننا قليلًا، فالأسود يستطيع إخفاء الوزن الزائد، كما أنه شيك ويناسب أي وقت.

2- السعر ليس كل شيء:

لا تهتمي إن كانت ملابسك غالية الثمن بقدر أن تهتمي بتنسيقهم جيدًا في الموديل واللون، الملابس عادة تكون شبه بعضها سواء كانت غالية أو رخيصة الثمن، المهم أن تشتري ما يليق بكِ، ومناسبة لشكل جسمك وتستطيعي تنسيقها بشكل يناسبك.

3- ادفعي في حقائب اليد ولا تخافي:

كثير من الفتيات تدفع مبالغ كبيرة في ملابسها وتستخسر شراء حقائب يد بثمن غالي، لكن هذا خطأ لأن حقائب اليد أكثر قطعة بارزة وقد تفسد إطلالتك بالكامل، لهذا لا إذا أعجبتك حقيبة يد أشتريها مهما كان ثمنها، لأنها تزيد من قيمة أي شيء ترتديه.

4- نظارة الشمس لا يوجد لها موسم:

نظارات الشمس لا يوجد لها موسم معين، ولا شيء يدعى أنها لا تصلح سوى لفصل الصيف فقط، لأن الشمس موجودة صيف أو شتاء، الشيء الوحيد الذي لا يجب أن ترتدي فيه النظارة هي حين تكوني في مكان مغلق أو خلال الليل.

5- قطعة تخطف العين:

إذا شعرتِ أن الطقم الذي ترتديه باهت وتقليدي ارتدي ملابس تخطف العين، حذاء بلون فاقع، شنطة شكلها مختلف، اكسسوار بارز، أي شيء يخطف العين وتعطي روح للملابس.

6- اجمعي بين ستايلين:

لا يوجد مشكلة إذا ارتديتِ ملابس كلاسيك وعليها كونفرس، أو كاجوال وحذاء بكعب عالي، الدمج بين نوعين من الموضة هذا يجذب العين ويمنح شكل حلو وجميل.

7- لا تخافي من القديم:

الملابس القديم الخاصة بالستينات والسبعينات وغيرها لا تنقرض، طوال الوقت تستطيعي أن تتعلمي منها وتقلدي الاستايل الخاص بهذه الفترات، هذا ليس أمرًا سيئًا بالعكس يجعلك مختلفة وشيك.

8- جربي مقاسات مختلفة:

ليست مشكلة إذا أردتِ أن ترتدي ملابس بمقاس أوسع من مقاسك قليلًأ، طبعًا هذه القطع يجب أن تختاريها جيدًا لكي تبقى شكلها مهرول عليكِ، وإذا اختارتها صح ستجدي أنها شيك ومميزة.

9- كوني مقتنعة أن الأقل دائما كفاية:

هذا الكلام ينطبق على المكياج وتسريحات الشعر، كلما كانت البهرجة فيهم أقل والبساطة تغلب عليهم كلما كانوا أجمل، المكياج الخفيف والشعر الطبيعي هما أشيك شيء ولا تخرج منهم الموضة.

10- الثقة أهم من أي شيء:

نصح خبراء الموضة بنيويورك أنه مهما كان الذي ترتديه أو المكياج الذي تضعيه يجب أن تزينه بالثقة في النفس والاقتناع بالذي اختارته.

 

موضوعات متعلقة:

الأصفر يتربع على عرش ألوان المانيكير موضة صيف 2018

النظارة الدائرية تتربع على عرش موضة النظارات الشمسية لعام 2018

البلوزات بأكمام البالون المنتفخة موضة صيف 2018 لإطلالة أنثوية جذابة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك